أفريقيات ..

الصورة
عياد الزوي

أفريقيات ..

الرابط المختصر

*فريق النصر  ممثل الكرة الليبية .المجمد نشاطها  فى الأونة  ألأخيرة غصبا عنها .

ابقى على حظوظه  قائمة  لبلوغ  الدور ربع النهائي عقب فوزه الثمين فى الجولة الرابعة على فريق بيدفيست الجنوب افريقي يوم الاحد بالقاهرة  ورفع فى رصيده إلى النقطة الخامسة في انتظار  ماتسفر عنه اخر مباراتين فى هذه المجموعة الثانية .أمام دى جوليبا المالى خارج الديار في الجولة القادمة .ثم يستقبل حوريا كوناكري فى القاهرة  الجولة السادسة ألأخيرة مطلع شهر فبراير القادم .

*الفريق قدم مباراة فى المستوى من حيث ألاداء الفردي  والجماعي  وكانت الروح القتالية  حاضرة  على مدار شوطي المباراة والمستوى البدني لدى جل لاعبي الفريق كانت جيدة جدا على الرغم من غياب المباريات  التنافسية  أسوة بالفرق المنافسة بالمجموعة .

*الجهاز الفني المكون من الشابين الككلي .ونجم نجحا  تماما في وضع التشكيل المناسب  وتوزيع المهام علي اللاعبين.وظهرت سيطرة الفريق  علي مفاصل اللعب وسط الميدان بشكل جيد وصنع  فرص عديدة  شكلت خطورة على الفريق المنافس ونجح الفريق فى استغلال الكرات  الثابتة  والتي جاء منها احد أهداف الفريق مع بداية الشوط الثاني  وهو الهدف الذي وضع ثقة كبيرة بين اللاعبين وجعلهم يؤمنون بحظوظهم فى انتزاع الفوز  وتحقق ذلك من خلال اضافة الهدف الثاني الذي جاء نتيجة هجمة كاملة الأوصاف. كونها جمعت بين المهارة الفردية لدى الهرام  والتمركز الجيد لدى معتز اولا  والانطلاقة  والمساندة للهجوم من مهند .فاكتملت هجمة بالشكل المطلوب.

*الفريق جمع خمس نقاط تساوى بها مع فريق دي جوليبا المالى الذى تعادل سلبيا مع حوريا كوناكري .مايجل الفريق على موعد مع مباراة هامة جدا مع المنافس المباشر الجولة القادمة  وعليه أن يكون حاضرا لفك الشراكة .والتقدم خطوة أخرى نحو بلوغ الدور ربع النهائي

أضف تعليقك