البوسيفي المدرب الأبرز

الصورة

البوسيفي المدرب الأبرز

الرابط المختصر

المدرب محمد البوسيفي حتى الآن أحد أبرز مدربي حراس المرمى على الساحة الليبية وأكثرهم حضورا بالعمل على أرض الواقع والبحث عن جديد التدريب، ومن قلائل الذين يعملون بصمت رغم سهام الحقد والدسائس ممن يفترض أن يكونوا عونا وسندا لزميلهم من باب الاحترام والتقدير على جهوده المثمرة بمجال التدريب، كونه حارس مرمى سابق ومدربا تجاوز بنشاطه وبحثه الاجتهاد إلى الاحتراف.

ابنمؤ

الكثيرون لا يعلمون أنه المدرب الليبي الوحيد الذي لم يركن للراحة منذ توليه التدريب، وهو لاعب منذ سنة 1985 ولا لموسم واحد إلى اللحظة. 

رجل بسيط وعصامي يحب الشغل ويعطي من وقته حتى بدون مقابل، جدي لا يساوم ولا يجامل، يفرض نفسه أينما تواجد بما يملك من خبرة طويلة ومعلومات متجددة.. مدعوما بأعداد كبيرة من المواهب كان سببا في بروزها شاهدة عليه.

نب

ليس من هواة الثرثرة على القنوات الإعلامية المحسوبة رياضية، وإن تواجد بها فكلامه تلمس فيه الرقي واحترام جهود زملاءه وتكتشف مدربا تربويا فاهما شغله تمام الفهم، ولا يسمح لنفسه النزول لمنازل البوم، ولا تسمع منه طعنًا أو سبًا في زملائه أو حطا من قدرهم ولا يرد على طاعنيه من متقاعدي التدريب وكأن حال لسانه يقول: "اصبر على كيد الحسود فإن صبرك قاتله، كالنار تأكل بعضها إن لم تجد ما تأكله".

أضف تعليقك