ريميسا كالتشو

الصورة
يونس البسكري

ريميسا كالتشو

الرابط المختصر

  حسابات معقدة (الوصافة والبقاء) .. وإيموبيلي التاريخ يكتب اليوم في روما

 

في السانسيرو الانتر يستعيد المركز الثاني ويحقق الفوز على نابولي بثنائية دا مبروزيو ولوتارو الذي سجل بعد غياب طويل، الآن مواجهة الجولة الأخيرة أمام اتلانتا في برغامو ستكون حاسمة ولا خيار أمام الإنتر إلا الفوز بالوصافة والفوز بـ 7 مليون يورو أكثر.

التعادل لإنتر في هذه المباراة قد يطيح بأحلامه، حيث لاتسيو سيصل للنقطة 81 في حال فوزه على بريشيا ونابولي .

أما في حال فاز اتلانتا على الإنتر وفاز لاتسيو أيضاً فان فارق المواجهات المباشرة لصالح اتلانتا، حيث التعادل 3-3 وفوز اتلانتا 3-2 .

الإنتر فقط الفوز على اتلانتا يجعله الوصف بغض النظر عن النتائج الأخرى والحسابات المعقدة .

الأهم اليوم في الفريولي، حيث لقاء اودنيزي وليتشي الذي ينتظر هدية من الترى كولوري حيث فوز ساسوولو على جنوى في مابي يبقي امل البقاء لفرقة المدرب لفراني الذي صرح أن صغار الكالتشو لا يتحملون هذا الضغط ويقصد الجدول المضغوط للكالتشو بعد جائحة كورونا التي يبدو أنها ستعصف بعمل لفراني الرائع قبل الجائحة في المقابل جنوى يحتاج لنقطتين من مباراتيه المتبقيتين فبعد ساسولو سيستضيف فيرونا في دجنفا.

صراع آخر هذه المرة على لقب الهداف، حيث فيه المعطيات للإيطالي ايموبيلي الذي يبدو قريب جداً تحطيم الارقام وتدوين اسمه بأحرف من ذهب، حيث التسجيل اليوم في الأولمبيكو يعني التفوق على لفندوفسكي وتحقيق الحذاء الذهبي ثم أمل تحطيم رقم اغوايين مع نابولي 36 صار مشروعاً ولم يعد حلماً .

اما رونالدو صاحب 31 هدف فيحتاج الى 4 اهداف امام كاليري وروما لتحطيم رقم لفندوفسكي واحراز لقب الهداف شرط عدم تسجيل ايموبيلي امام بريشا ونابولي

أضف تعليقك
ذات علاقة