طموح مدرب 

الصورة
علي النويصري

طموح مدرب 

الرابط المختصر

أيام اللعب الجميل في نادي اللعب الجميل.. قدم أروع أداء.. لاعب من طراز الفنانين المهرة.. كان فنانًا.. لاعب برتبة مدرب.. حنكة ومرواغة وتمرير مميز.. عندما ترك كرة القدم لم تتركه هي.. أصبح مدربًا.. حول خبرته في الملاعب إلى قصة في التدريب.
 
تدرج في التدريب.. لكن أبرز المحطات كانت في نادي الهلال.. أبدع حينها في صنع النجوم.. نقل فكرة لهم وببساطة يحسد عليها.. من أبرز صفاته اقترابه الإيجابي والمدروس من لاعبيه.. فهو يقترب كأخ ويصرخ كمدرب.

نجح مع الهلال.. خلق التجانس وصنع فريقًا محترمًا.. كان قريبًا من البطولة ذات يوم.. ولأن بصماته ظهرت بجلاء.. كان نداء المنتخب الأولمبي ليكون ضمن طاقم التدريب.. والآن النصر هو مكان النبوغ وشاهد التألق.. فقد تم استدعاء الابن ليساعد لاعب القرن في تدريب الفريق ونجح في الاختبار من جديد.. وقدم الإضافة المرجوة التي جعلت إدارة النادي وبتوصية من "العيساوي" نفسه أن يكون هو ربان السفينة في نادي البركة.

الاختبار الآن صعب.. البداية لن تكون محلية.. سيدخل المدرب الطموح الأدغال.. سينافس رغم كل ما يحيط من ظروف صعبة  قبل أن ينافس الخصم.. لكنه عودنا على قبول التحديات.. ونحن ننتظر الكثير من مدرب موهوب.. أصبح من الأسماء التي تقدم الجميل مع النصر الجميل.

محمد الككلي.. مدرب كبير وسيحقق مع النصر الكثير.

أضف تعليقك