كالتشو ميركاتو

الصورة
سليمان اشكورفو

كالتشو ميركاتو

الرابط المختصر

ميسي إلى إنتر.. نهاية موسم 2021م

ليست من وحي الفانتا كالتشو ..

أو الخيال والشائعات في سوق الكالتشو..

والأمر يبدو جديًا فإدارة شركة سونينيج وضعت هذه الدعاية للاعب الارجنتيتني على كنيسة ساحة الدوومو في ميلانو، ليس من باب العبث بل إن الشركة تجهز عرضًا ماليًا خياليًا للبرغوث وتحاول اختصار الوقت والتفاوض على وكلاء اللاعب من شركات وسماسرة وأصحاب حقوق استغلال صورة اللاعب ووكلات التسويق والدعاية والإعلان التي ترعى مصالح اللاعب حول العالم.

والهدف طبعًا استثماري لزيادة مداخيل النادي الذي يعاني ماليًا ورياضيًا منذ 10 سنوات. مغامرة ستكون محسوبة المخاطر من المستثمرين الصينيين الذين يملكون المال والرغبة في تعزيز دور التنين الأصفر في جميع دول العالم، وفي مختلف المجالات وأهمها الرياضة.

سنرى ما تحمله الأيام القادمة من مفاجآت سارة لجمهور صاحب الثلاثية التاريخية في 2010، وحتمًا ستكون سارة ومفرحة لعشاق الكالتشو حتى تعود جنة كرة القدم إلى سابق عهدها وتتألق وتتوهج صورة الكالتشو الإيطالي .

أتمنى شخصيًا، أن تنجح إدارة إنتر في جلب الأرجنتيني ذو الأصول الإيطالية إلى أرض آبائه وأجداده، ويساهم في إعادة الدوري الإيطالي إلى مكانته السابقة كأحد أفضل البطولات العالمية، كل التمنيات بالتوفيق للإنتر والإدارة علها تنجح في ما لم يستطعه الأوائل.

أضف تعليقك