ممثلو الكرة الليبية في مهمة استثنائية

الصورة

ممثلو الكرة الليبية في مهمة استثنائية

الرابط المختصر

مهمة استثنائية صعبة تنتظر ممثلى الكرة الليبية الثلاث النصر في دوري أبطال إفريقيا، والذي سيستهل منافساته في الدور التمهيدي بمواجهة فريق عاصفة موكاف بطل إفريقيا الوسطى، وفريق الاتحاد الذي سيواجه الجيش الوطني بطل النيجر في بطولة الكونفدرالية، والأهلى بنغازي الذي عاد إلى الواجهة العربية وسيلتقي فريق الإسماعيلي المصري.

مشاركة استثنائية في ظل ظروف وأجواء استثنائية وللمرة الثانية تواليًا، ستدخل فرقنا المحلية المعترك الأفريقي والعربي بدون مقدمات وبدون منافسة محلية وتحضيرات كافية تليق بالحدث الكروي الهام، فالفرق الثلاث توقفت عن خوض التدريبات والمباريات منذ توقف المسابقة المحلية، وإلغائها في شهر أبريل الماضي.

وها هي الفرق الثلاث تعود مؤخرًا بعد غياب لقرابة الأربعة أشهر، لتبدأ تحضيراتها بمعسكرات تدريبية خارج الوطن، وبمباريات ودية تجريبية علها تعوض فقدان وغياب رتم المباريات التنافسية، وتعجل بعودة اللاعبين تدريجيًا لأجواء ورتم المنافسات.

ولم يُعد هناك الكثير من الوقت الذي يفصل ممثلينا عن دخول الامتحان والاختبار الصعب، فالنصر والاتحاد سيستهلا المشوار الصعب بعد أقل من عشر أيام وتحضيراتهما، وكذلك انتداباتهما لا تلبي الطموحات والأهلي بنغازي سيبدأ المحك العربي باختبار قوي أمام الإسماعيلي المصري، بعد أسابيع قليلة وتحديدًا في السادس من شهر سبتمبر المقبل.

كل التمنيات الطيبة لممثلينا الثلاث بتجاوز الخطوة الأولى بسلام، رغم صعوبة ومشقة الرحلة التي تحتاج إلى الكثير، والتي تواصل خلالها فرقنا خوض مبارياتها خارج ملاعبها، وبعيدًا عن جماهيرها ما يزيد من تعقيد المهمة ويقلل من حظوظنا في منافسة ومقارعة الفرق التي ستواجهنا، والذهاب بعيدًا في منافسات وبطولات الأندية الأفريقية والعربية.

أضف تعليقك