هل فعلا سقط الجعفري؟  

الصورة

هل فعلا سقط الجعفري؟  

الرابط المختصر

أعتقد أنه من الضرورة بمكان حسم موضوع الاعتراف بالاتحاد العام لكرة القدم من عدمه، فعلى الرغم من الجلسة الجدلية غير العادية لعمومية الاتحاد العام بإسقاط جمال الجعفري وتكليف نائبه لتسيير دفة الكرة الليبية، وهو إجراء يتطلب إصباغه باعتماد الاتحادين الأفريقي والدولي لاسيما وأن الجعفري لازال يتمسك بأحقيته في الرئاسة رغم اجتماع المرج وإجماع الحاضرين على إسقاطه، فرئاسة شمال أفريقيا لازالت جعفرية ولم تُسلم للشلماني بعد.

في حين الاتحاد الدولي لايزال يعترف بجمال بدليل رسالة وتهنئة رئيس الفيفا بمناسبة العام الجديد التي وجهها بالاسم إلى السيد جمال الجعفري ، و الاتحاد الأفريقي كذلك لم يعتمد  غيره بعد حيث دعى الجعفري لتمثيل ليبيا وحضور اجتماع الاتحاد الأفريقي بالسنغال الأحد القادم بل سيكون للسيد جمال الجعفري صوت من أصوات أفريقيا لاختيار البلد الذي سيستضيف بطولة الكان وأيضا صوته في اختيار أفضل لاعب أفريقي لعام 2018.

لذلك على السيد عبدالحكيم الشلماني التحرك دولياً لانتزاع الاعتراف الأفريقي والدولي حتى لا يكون الحسم من الخارج.. وأمام هذا المشهد المُربك وتحول الصراع الكروي من المحلية إلى الدولية يطفو على السطح سؤالاً يقول:

هل فعلا سقط الجعفري؟؟؟

أضف تعليقك