وانتهى الديربي اتحاديًا

الصورة

وانتهى الديربي اتحاديًا

الرابط المختصر

ديربي العاصمة المرتقب جاء أفضل نسبيًا من سابقه في الموسم الماضي على  الملعب ذاته في مصراته، هذه المرة جاء قمه في التنظيم فلم نشاهد رجال أمن وشرطة على أرضية الميدان مما يعني أن خطة أمنية وضعت بشكل مثالي وبعيدة عن أحداث زحمة وانتشار ظاهر النقطة الثانية، إن القائمين على الملعب جهزوه وفق الإمكانات المتاحة وجندوا وأعدوا العدة بشكل ممتاز.

ديربي العاصمة شهد صافرة متزنة شجاعة واثقة وهي صافرة الحكم محمد الزروق ومساعديه والقيادة الفنية للدولي المتقاعد نصر الدين قرين.

فنيًا، الأهلي بطرابلس لم يترجم كرتين للسلتو الذي أضاع العنوان وأخرى لطقطق جاورت المرمى. في المقابل يبدو أن بن شيخة طلب من مهاجميه التسديد من خارج المنطقة حيث سدد زعبيه وأعقبه شادي لكن حوار الجزء الأول اكتمل دون أن يصل أي من الفريقين إلى حلول تهديفية.

الشوط الثاني شهد صحوة اتحادية حين سيطر على وسط الملعب مع محاولة التسديد من بعيد ونجح امحمد مفتاح في تسديدة خدعت الفيتوري وأيقظت رفاقه الذين بحثوا عن التعادل فكان لهم ما أرادوا من علامة الجزاء بقدم القيدوم العمامي وفي الوقت الذي ساد الاعتقاد أن التعادل سيسود، دفع بن شيخه بروما والزوي يظهر ويقدم كرة ماكرة يحولها الوافد الجديد سالم روما إلى هدف بعد جملة حاول تكرارها بالريش في مرة تانية.

انتهى الديربي وفاز الفريق الذي كان حاسمًا في شوط الحسم وبالتالي نجح في مصالحة جمهوره وفتح صفحة جديدة معه وخسر الفريق الذي أضاع فرص الشوط الأول وقبل أهداف الشوط الثاني وليؤجل إسعاد محبيه الذين عبروا عن عدم رضاء وغضب من فريقهم بعد الخسارة الثانيه للفريق بالدوري الممتاز.

أضف تعليقك