الخلاف مع "ساري" يمهد الطريق لعودة "رونالدو" إلى ريال مدريد

الخلاف مع "ساري" يمهد الطريق لعودة "رونالدو" إلى ريال مدريد

الصورة
الرابط المختصر

قال موقع "كالتشيو ميركاتو"، إن العلاقة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس، ومدربه ماوريسيو ساري، تدهورت بشكل أصبح واضح للجميع، وهو ما قد يمهد الطريق للدون لمغادرة جدران السيدة العجوز خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الموقع في تقرير له، اليوم الأربعاء، أن بداية رونالدو الباهتة هذا الموسم وخلافه المتكرر مع ساري، قد يتسبب في رحيل اللاعب عن يوفنتوس والعودة من جديد إلى صفوف فريقه السابق ريال مدريد، الذي رحل عنه في صيف 2018 متجهًا إلى اليوفي مقابل صفقة كبيرة عرفت حينها بصفقة القرن

وكان رونالدو قد خرج غاضبًا من قرار استبداله في قمة الكالتشيو أمام ميلان في الدقيقة 55، وسب مدربه ساري بوالدته وهو في طريقه إلى غرفة الملابس بدلًا من الجلوس على دكة البدلاء، كما أنه غادر ملعب المباراة  قبل نهاية مباراة فريقه بـ 3 دقائق.

وتعد هذه أسرع مرة يغادر فيها الدون مباراة لليوفي وهي الثانية على التوالي. وكان ساري قرر استبدال رونالدو في مباراة الفريق الماضية أمام لوكوموتيف موسكو الروسي  في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا. وخرج الدون غاضبا أيضا ولوح بإشارة غامضة إلى ساري تعبيرا عن اعتراضه بقرار التبديل.

وتعرض رونالدو للانتقادات من الجماهير خاصة وأن تصريحات ساري كانت أكثر عقلانية في التعليق على قرار التبديل حيث أرجع المدرب غضب نجم ريال مدريد السابق إلى رغبته في اللعب باستمرار.

أضف تعليقك