الكشف عن موعد عودة نيمار للعب مع باريس سان جيرمان

الكشف عن موعد عودة نيمار للعب مع باريس سان جيرمان

الصورة
الرابط المختصر

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موعد عودة البرازيلي نيمار دا سيلفا، للعب مع باريس سان جيرمان، بعدنا فشلت صفقة عودته إلى ناديه السابق برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن نيمار باقٍ للعام الثالث على التوالي في "حديقة الأمراء"، مؤكدة أنه تم تهدئة اللاعب والتحدث مع المقربين منه للكف عن التصريحات المثيرة للجدل التي كانت تخرج منه خلال الفترة الأخيرة.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية، أن نجم "البي إس جي"، سيشارك في مباراة السبت المقبل أمام ستراسبورج في الجولة الخامسة من الدوري الفرنسي، وذلك وسط غياب الثنائي كيليان مبابي وإدينسون كافاني بسبب الإصابة.

يشار إلى أن نيمار سانتوس والد النجم البرازيلي، قال إن المفاوضات بين ناديه الفرنسي باريس سان جيرمان وبرشلونة لا تزال قائمة، لافتًا إلى أن البرازيلي يرغب في التواجد بالمكان الذي يشعر فيه بالسعادة، وهو كان سعيد في برشلونة.

وأضاف والد النجم البرازيلي، في تصريحات تلفزيونية لشبكة "سكاي سبورتس"، أنه بذل أقصى جهد لخروج نجله من فرنسا ولكن محاولاته باءت بالفشل، متابعًا: "قاتلنا من أجل التوصل لاتفاق، وقدمنا أفضل ما لدينا، ونيمار يشعر بالحزن كلما سأله أحد أصدقائه عما إذا كان يريد العودة لبرشلونة لأنه لم يحقق حلمه".

وتابع: "أنا كوكيل للاعب، أشعر بالعجز عندما لا يكون هناك قاعدة أساسية تسمح لك بالانتقال لنادِ آخر، فضلا عن عدم وجود أي بند جزائي في عقده، وهذا الأمر جعل الأمور أكثر صعوبة".
 

أضف تعليقك