باريس سان جيرمان يقتنص كأس الرابطة الفرنسية بفوز ماراثوني على ليون

باريس سان جيرمان يقتنص كأس الرابطة الفرنسية بفوز ماراثوني على ليون

الصورة
الرابط المختصر

توج فريق باريس سان جيرمان بكأس الرابطة الفرنسية بعدما حقق فوزا ماراثونيا على منافسه أولمبيك ليون بنتيجة 6 / 5 بركلات الترجيح في المباراة النهائية للبطولة والتي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة على ملعب فرنسا الدولي.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي رغم محاولات الفريقين لهز الشباك لكنها فشلت جميعا، ليجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين لمدة نصف ساعة ولكن استمر فشل جميع لاعبي الفريقين في الوصول إلى المرمين وهز الشباك ليحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء.

ونجح فريق باريس سان جيرمان في تسجيل الركلات الست التي سددها كل من آنخيل دي ماريا وفيراتي وباريديس وأندير هيريرا ونيمار وسارابيا، بينما سجل لفريق ليون كل من أندرسون وتوكو إيكامبي وكاكيريت ومينديس وعوار، وأضاع برتراند تراوري الركلة السادسة.

بهذا الفوز المهم يكون باريس سان جيرمان قد حقق العلامة الكاملة في الكرة الفرنسية بعدما توج بالثلاثية المحلية للموسم الجاري 2019 / 2020، حيث تم إلغاء بطولة الدوري بسبب فيروس كورونا وتم منح اللقب للبي سي جي، فيما حقق الفريق لقب كأس فرنسا بالفوز على منافسه سانت إيتيان بهدف دون رد في المباراة النهائية، واليوم يضم لهما لقب كأس الرابطة.

أضف تعليقك