بالأرقام.. انضمام "نيمار" لريال مدريد سيحقق رقما تاريخيا في عالم كرة القدم

بالأرقام.. انضمام "نيمار" لريال مدريد سيحقق رقما تاريخيا في عالم كرة القدم

الصورة
الرابط المختصر

كشفت تقارير صحفية أن عالم كرة القدم على أعتاب صفقة تاريخية جديدة ستحطم الرقم القياسي الحالي لأغلى قيمة لاعب في العالم عند 222 مليون يورو.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن ريال مدريد الإسباني قرر فتح خزائنه في الصيف المقبل لضم عناصر جديدة تقود الملكي بعد الخسارة المذلة برباعية أمام أياكس الهولندي في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن الصفقة الأضخم في تاريخ النادي وعالم الساحرة المستديرة ستكون من نصيب البرازيلي "نيمار" لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويأمل فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد أن يعوض قدوم نيمار رحيل الهداف التاريخي للفريق وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي انتقل الصيف الماضي لليوفنتوس الإيطالي.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفقة ستبلغ قيمتها 300 مليون يورو ليحطم نيمار الرقم القياسي المسجل حاليا باسمه أيضا في حال انتقل للملكي الصيف المقبل. وكان البرازيلي قد انتقل من برشلونة الإسباني في 2017 إلى باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة هي الأغلى بالتاريخ عند 222 مليون يورو.

ويبدو أن نيمار سيحافظ على مكانته في صدارة قائمة أغلى صفقات التاريخ بعالم الساحرة المستديرة، وسيتقاضي نيمار في حال وصله إلى السانتياجو برنابيو راتبا سنويا قيمته 38 مليون يورو ليصبح صاحب أعلى راتب بين لاعبي كرة القدم في العالم.

أضف تعليقك