بالفيديو| صلاح يكشف سر احتفاله المثير للجدل أمام تشيلسي

بالفيديو| صلاح يكشف سر احتفاله المثير للجدل أمام تشيلسي

الصورة
الرابط المختصر

فسر الدولي المصري محمد صلاح، طريقة احتفاله بهدفه في مرمى تشيلسي، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب آنفيلد، مساء اليوم الأحد، في إطار الجولة الـ 34 من البريميرليج. 

سجل صلاح الهدف الثاني لليفربول بعد دقيقة من تقدم ساديو ماني، ليستعيد الريدز صدارة البريميرليج بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي، مع الوضع في الحسبان أن سيتيزين لديهم مباراة مؤجلة.

وصرح صلاح عقب المباراة: "أحب اليوجا، لذلك الاحتفال جاء في ذهني دون أن أفكر فيه، شعرت بالرغبة أن أفعل ذلك بعد الهدف".

وأضاف اللاعب المصري لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: "حينما سددت الكرة لم أفكر في شيء، فقط شعرت بالرغبة في التسديد بقوة، والحقيقة أنني كنت محظوظًا بأن الكرة سكنت الشباك هكذا".

وعند سؤاله هل هذا الهدف الأفضل، رد صلاح: بالنسبة لي هدفي في مرمى إيفرتون الموسم الماضي كان الأفضل، لأنه كان في مباراة بقيمة ديربي ميرسيسايد".

وأضاف: هندرسون جعل الأمور أسهل لي عند تسجيل الهدف وكان جزءًا منه، قام بعمل ممتاز ومرر لي الكرة، هذا ما نقوم به في التدريبات، ننفذ التعليمات التي تلقيناها في المران، بأرض الملعب".

وأكد صلاح : "إذا فزنا بالمباريات المتبقية في الدوري، سنفوز باللقب، ونتمنى أن يخسر مانشستر سيتي بعض النقاط"، واختتم: "هدفنا الفوز بالدوري وهذا الشيء الأهم بالنسبة لي، سنقاتل على ذلك حتى نهاية المسابقة".

أضف تعليقك
ذات علاقة