بالفيديو | مانشستر سيتي يصعد لوصافة البريميرليج بسداسية في أستون فيلا

بالفيديو | مانشستر سيتي يصعد لوصافة البريميرليج بسداسية في أستون فيلا

الصورة
الرابط المختصر

دك فريق مانشستر سيتي حصون نظيره أستون فيلا بستة أهداف مقابل هدف واحد، اليوم لأحد، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

افتتح الجزائري رياض محرز بالهدف الأول للمان سيتي في الدقيقة 18 من الشوط الأول، ثم أضاف اللاعب نفسه الهدف الثاني له ولفريقه في الدقيقة 24 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، وسجل سيرجيو أجويرو الهدف الثالث في الدقيقة 28 من نفس الشوط.

وتمكن جابريل خليسوس من تسجيل الهدف الرابع للمان سيتي في الدقيقة 46 من زمن الشوط الأول الذي انتهى بتأخر أستون فيلا برباعية نظيفة.

وعاد سيرجيو أجويرو لإحراز الهدف الثاني له والخامس لفريقه في الدقيقة 75 من زمن المباراة، ليعود اللاعب نفسه لتسجيل الهدف الشخصي الثالث والسادس لفريقه في الدقيقة 81 من زمن المباراة، فيما سجل أنور الغازي هدف أستون فيلا الوحيد في الدقيقة 91 من زمن المباراة.

بهذا الفوز، رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وبفارق  14 نقطة عن ليفربول الذي لديه لقاء مؤجل، في حين تجمد رصيد فريق أستون فيلا عند 21 نقطة في المركز الثامن عشر من جدول الترتيب.

 

 

أضف تعليقك