بالفيديو والصور | روما يسقط يوفنتوس بثنائية نظيفة في الكالتشيو

بالفيديو والصور | روما يسقط يوفنتوس بثنائية نظيفة في الكالتشيو

الصورة
الرابط المختصر

حقق فريق روما فوزا مهما على نظيره يوفنتوس بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما، مساء اليوم الأحد، بملعب الأوليمبيكو، ضمن لقاءات الأسبوع 36 من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية من الفريقين وحفلت بالندية والإثارة في ظل سعي كل منهما لتحقيق الفوز ورغم المحاولات المستمرة على المرمين إلا أن الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني ازدادت المباراة قوة وإثارة وأحرز البرتغالي كريستيانو رونالدو، هدف التقدم ليوفنتوس في الدقيقة 64، بعدما انفرد بمرمى روما على إثر تمريرة ديبالا، لكن الحكم قرر إلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل على رونالدو.

واستمر التعادل بين الفريقين حتى الدقيقة 80 عندما نجح أليساندرو فلورينزي، الظهير الأيمن لروما، من تسجيل الهدف الأول، بعد عدة تمريرات بينه وبين دجيكو، انتهت بانفراد فلورينزي ليسددها في المرمى.

وفي الوقت بدل من الضائع أكد إيدين دجيكو فوز روما، بعدما أحرز الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها جنكيز أوندير، ليمرر تمريرة إلى دجيكو ويسددها الأخير في المرمى.

بهذا الفوز رفع روما رصيده إلى 62 نقطة بالمركز الخامس، فيما تجمد رصيد البيانكونيري عند 89 نقطة بالمركز الأول، يشار إلى أن اليوفي توج باللقب قبل نهاية المسابقة بخمس جولات.

أضف تعليقك
ذات علاقة