بالفيديو والصور | ليفربول بطلا للسوبر الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على تشيلسي

بالفيديو والصور | ليفربول بطلا للسوبر الأوروبي بعد الفوز بركلات الترجيح على تشيلسي

الصورة
الرابط المختصر

توج فريق ليفربول الإنجليزي بلقب كأس السوبر الأوروبي بعد فوزه على مواطنه تشيلسي بنتيجة 5 / 4 بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2 / 2 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب فودافون أرينا بالعاصمة التركية اسطنبول.

جاءت المباراة قوية وحماسية ومثيرة من الفريقين بين الفريقين الباحثين عن التتويج بلقب السوبر، ونجح تشيلسي في التفوق على الريدز في الشوط الأول وتقدم بهدف عن طريق أوليفييه جيرو في الدقيقة 36 لينتهي الشوط بتقدم البلوز.

وجاءت بداية الشوط الثاني قوية بالنسبة للريدز الذي نجح في تسجيل هدف التعادل عن طريق مهاجمه ساديو ماني وأهدر ليفربول أكثر من فرصة محققة كما أهدر تشيلسي أيضا فرص عديدة كما ألغى حكم المباراة هدفين للبلوز بداعي التسلل لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1 / 1 لتستمر المباراة للوقت الإضافي.

  وفي الشوط الإضافي الأول تقدم ساديو ماني لليفربول في الدقيقة 95 ولكن رد تشيلسي جاء سريعا بهدف التعادل عن طريق جورجينيو في الدقيقة 101 من ركلة جزاء لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 2 / 2 ويحكتم الفريقان لركلات الترجيح.

وفي ركلات الترجيح نجح لاعبو ليفربول في تسجيل 5 ركلات ترجيح فيما سجل لاعبو تشيلسي 4 ركلات وأهدر تامي أبراهام الركلة الخامسة التي تصدى أدريان حارس ليفربول.

أضف تعليقك