برشلونة يتفق مع باريس سان جيرمان على بنود استعادة "نيمار"

برشلونة يتفق مع باريس سان جيرمان على بنود استعادة "نيمار"

الصورة
الرابط المختصر

كشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن مسؤولي نادي برشلونة الإسباني توصلوا إلى اتفاق شبه نهائي مع نظرائهم في نادي باريس سان جيرمان بشأن صفقة ضم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت الصحيفة عن تفاصيل الجلسة الأولى بين مسؤولي برشلونة وباريس سان جيرمان، التي عقدت أمس الثلاثاء بالعاصمة باريس، مشيرة إلى أن مسؤولي الناديين اتفقوا على اللاعبين الذين سيدخلون ضمن الصفقة، وهم فيليب كوتينيو وإيفان راكيتيتش، وذلك بعد مناقشات طويلة، خاصة في ظل رفض برشلونة التفريط في الثنائي عثمان ديمبلي أو نيلسون سيميدو.

وأشارت إلى أن مفاوضات برشلونة وباريس بشان شهدت الأسماء المطروحة ضمن الصفقة، مفاوضات طويلة على مدار الأسابيع الماضية، حتى وضع مسؤولو البارسا فيليب كوتينيو على طاولة باريس، وطلب ليوناردو المدير الرياضي، الحصول على راكيتيتش أيضًا.

ولفتت إلى أنه يتبقى حسم المبلغ الذي سيدفعه برشلونة إلى جانب الثنائي كوتينيو وراكيتيتش، بالإضافة لاتفاق سان جيرمان على البنود الشخصية في عقود ثنائي برشلونة.

وأوضحت أنه في حال الاتفاق على هذه النقاط فمن المنتظر أن يقوم الناديين برشلونة وسان جيرمان بإعلان إتمام صفقة عودة أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم إلى الكامب نو من جديد.

أضف تعليقك