بعد تدخل "ميسي" في صفقة "نيمار".. باريس سان جيرمان يطلب رقمًا تعجيزيًا من برشلونة

بعد تدخل "ميسي" في صفقة "نيمار".. باريس سان جيرمان يطلب رقمًا تعجيزيًا من برشلونة

الصورة
الرابط المختصر

 أصبحت صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عبارة عن مزاد بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد في إسبانيا وإن كان البارسا الأقرب لضم اللاعب الذي يريد العودة إلى الكامب نو مجددا.

وأفادت عدة صحف رياضية إسبانية أن العملاق الكتالوني يواجه منافسة شرسة من غريمه الملكي الذي يريد ضم نيمار خاصة مع استحالة التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي عقب إغلاق باب الانتقالات الصيفية في إنجلترا.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم الثلاثاء، إن ليونيل ميسي قائد برشلونة، لا يريد للبرازيلي نيمار  الانتقال إلى الغريم ريال مدريد واتصل به هاتفيا من أجل توجيهه بالعودة إلى بيته القديم. وأكدت أن نادي العاصمة الفرنسية طلب مبلغ 250 مليون يورو للاستغناء عن خدمات النجم البرازيلي.

وكشفت مصادر لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية أن مسؤولين كبارا في برشلونة سافروا إلى العاصمة الفرنسية، اليوم من أجل عقد محادثات مع إدارة سان جيرمان لإعادة النجم البرازيلي إلى الكامب نو.

يشار إلى أن صحيفة "موندو ديبورتيفو" ذكرت أن نيمار  حدد تاريخ 20 أغسطس الجاري لكي يعرف جدية برشلونة في الحصول على خدماته، وكان نيمار غادر برشلونة إلى باريس سان جيرمان، في 2017 مقابل صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو، وجعلت منه أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

أضف تعليقك