"بيانيتش" يودع يوفنتوس برسائل مؤثرة بعد الانضمام لبرشلونة

"بيانيتش" يودع يوفنتوس برسائل مؤثرة بعد الانضمام لبرشلونة

الصورة
الرابط المختصر

وجه اللاعب البوسني الدولي ميرالم بيانيتش، رسالة عاطفية مؤثرة عقب إتمام انتقاله بشكل رسمي من يوفنتوس الإيطالي إلى صفوف برشلونة، بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد إعلان السيدة العجوز ضم آرثر ميلو من النادي الكتالوني.

وكتب بيانيتش على حسابه الرسمي على "إنستجرام" قائلا: "تنفس يا ميري، هذا الشعار أكرره في ذهني خلال اللحظات الحاسمة في المباريات، وهذا ما أواصل تكراره الآن، وبينما أحاول كتابة ما أشعر به هذه اللحظة". وأضاف: "لقد وصلت إلى يوفنتوس قبل 4 سنوات، حتى أتمكن من الفوز بكل شيء".

وتابع: "لقد كانت 4 سنوات مكثفة من الخبرة باللعب إلى جانب لاعبين عظماء، وأصدقاء حقيقيين، قبل كل شيء، شاركتهم الانتصارات والأرقام القياسية، وأيضًا الهزائم المريرة".

وأكمل: "شكرا لعائلة أنييلي، ولجميع زملائي في الفريق الذي شاركوني هذه الرحلة، وجميع الموظفين وأعضاء الجهاز الفني الذين ساعدوني على التطور، والمشجعين الذين جعلوني أشعر بالتميز كل يوم". واختتم : "الآن ليس لدينا الكثير من الوقت لنخسره، وهناك الكثير لنفوز به حتى نهاية الموسم، لذلك تنفس ميري، لأن اليوم يبدو حزينًا جدًا".

وكان برشلونة أعلن في وقت سابق من اليوم، التعاقد مع بيانيتش مقابل 60 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين أخرى إضافية، مو وجود شرط جزائي بقيمة 400 مليون يورو.

وخاض بيانيتش 5 مواسم مع روما حيث لعب خلالها 200 مباراة وسجل 30 هدفا قبل أن ينتقل إلى يوفنتوس في 2016. ودافع عن ألوان  البيانكونيري في 171 مباراة سجل فيهم 22 هدفا وصنع 36 آخرين.

أضف تعليقك