رغم إجراءات الحجر الصحي.. نجوم الدوري الإنجليزي في الملاهي الليلية

رغم إجراءات الحجر الصحي.. نجوم الدوري الإنجليزي في الملاهي الليلية

الصورة
الرابط المختصر

كشفت تقارير صحفية بريطانية، اليوم الأربعاء، أن عدد من نجوم كرة القدم في الدوري الإنجليزي لا يلتزمون بالتعليمات المفروضة حاليًا لمواجهة فيروس كورونا عبر إجراءات الحجر الصحي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" أن هؤلاء النجوم يخرجون بشكل مستمر للملاهي الليلية والمطاعم كأن شيئا لم يكن، رغم القيود التي باتت تفرضها بريطانيا بسبب تفشي كورونا في القارة العجوز.

وظهر ديلي آلي نجم فريق توتنهام على رأس هؤلاء النجوم، حيث تمت مشاهدته في أحد المطاعم لليلتين على التوالي، وهو يحتسي المشروبات الكحولية رفقة صديقته روبي ماي وبعض أصدقائه.

كما انضم له اللاعب كايل ووكر زميله السابق في توتنهام والحالي في منتخب إنجلترا ولاعب مانشستر سيتي بعد ذلك في أحد الملاهي الليلية. وقال أحد شهود العيان للصحيفة: "الأمر جنوني ما يفعله هؤلاء النجوم بمجرد أن تم إيقاف كرة القدم، أول ما جاء في بالهم هو الذهاب للملاهي الليلة".

ولم يكن ثنائي توتنهام فقط من ظهرا في أماكن عامة خلال الساعات الماضية، حيث تمت مشاهدة جايمس ماديسون لاعب ليستر سيتي والجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي وغيرهما.

يشار إلى أن لاعبي الدوري الإنجليزي قد تم توجيههم بالمحافظة على لياقتهم والتزام التدريبات المنزلية للحفاظ على مستواهم البدني، لحين استكمال نشاط الدوري الإنجليزي "البريميرليج" الذي توقف تحت وطأة تفشي كورونا.

أضف تعليقك