رونالدو يعدد ألقابه وأرقامه القياسية ويطالب بمنحه "الكرة الذهبية" السادسة

رونالدو يعدد ألقابه وأرقامه القياسية ويطالب بمنحه "الكرة الذهبية" السادسة

الصورة
الرابط المختصر

أشاد النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، بنفسه، وعبر عن سعادته بما حققه من إنجازات وأرقام قياسية في الموسم المنصرم.

ونشر  الدون الذي انضم الصيف الماضي إلى يوفنتوس الإيطالي عبر حسابه في "إنستجرام"، صورة له وهو يحمل كأس مسابقة دوري الأمم الأوروبية التي توج بها مع  البرتغال على حساب هولندا، وعلق على الصورة قائلا: "يا له من موسم لا ينسى! انطباعات جديدة، نادي عملاق، مدينة مثيرة، أرقام قياسية محطمة، وثلاثة ألقاب أخرى".

 وأضاف صاروخ ماديرا "أود أن أشكر جميع عشاق يوفنتوس على الاستقبال الرائع في إيطاليا! أنتم جزء مهم جدا من انتصاراتنا! شكرا لجميع المعجبين حول العالم، وخاصة البرتغاليين، الذين ساعدونا في تحقيق فوز تاريخي آخر للبرتغال! سيكون لكم دائما مكان خاص في قلبي"

 

كما عدد رونالدو ألقابه وإنجازاته هذا الموسم ومن أبرزها

  1. الفوز بالسوبر الإيطالي
  2.  التتويج بالدوري الإيطالي
  3.  الحصول على جائزة أفضل لاعب في الكالتشيو بتسجيل 21 هدفا
  4. الفوز بدوري الأمم الأوروبية وثلاثية في شباك سويسرا في نصف النهائي
  5. أول لاعب يحقق 100 فوز ويسجل 125 هدفا في دوري أبطال أوروبا
  6. أول لاعب يفوز بعشرة ألقاب في بطولات للاتحاد الأوروبي لكرة القدم
  7. أول لاعب يسجل في جميع المراحل النهائية لبطولات المنتخبات الوطنية: كأس العالم، بطولة أمم أوروبا، كأس القارات، ودوري الأمم الأوروبية.

 

ولقيت تدوينة رونالدو ردود أفعال كثيرة ومتباينة، بين من أشاد بإنجازاته، وبين من اعتبر أن "الدون" يحاول جذب الأنظار  إليه، من خلال امتداح نفسه لمنحه الكرة الذهبية السادسة في تاريخه.

يشار  إلى أن رونالدو يواجه منافسة شرسة على الجائزة التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني وثنائي ليفربول الإنجليزي، المهاجم المصري محمد صلاح والمدافع الهولندي فان دايك.

أضف تعليقك
ذات علاقة