رونالدو يكشف موعد اعتزاله كرة القدم

رونالدو يكشف موعد اعتزاله كرة القدم

الصورة
الرابط المختصر

كشف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، عن رغبته في البقاء في الملاعب حتى سن كبير، مشددًا على أهمية الطموح في عالم كرة القدم.

وأضاف "الدون"، خلال حضوره مؤتمر دبي الرياضي، صباح اليوم السبت، أن كل لاعب يريد الأداء بالشكل الأمثل وتقديم ما في وسعه، مشيرًا إلى أنه على ثقة بأن الجيل الجديد يقدم عملاً جيدًا في عالم الساحرة المستديرة.

وتابع: "كرة القدم تتحسن، أتمنى أن أكون مثالًا للكبار والصغار، سأتابع محاولاتي لأكون مثالًا للجيل القادم، والذي يدهشني كثيرًا".

وأشار رونالدو إلى رغبته في البقاء بالملاعب حتى سن كبيرة، مؤكدًا: "في الماضي عندما كنت تصل إلى 30 عامًا كنت تتوقف عن اللعب، الآن هناك لاعبين يلعبون حتى 40 عامًا، وأنا أتمنى البقاء في الملاعب حتى سن كبير".

وشدد رونالد على عدم هوسه بتحقيق الأرقام القياسية، حيث رد على سؤال حول إمكانية تحطيم رقم الأسطورة بيليه في الأهداف المسجلة، موضحًا أن الطموح أمر طبيعي، ولكنه ليس لديه أي هوس بتحطيم الرقم القياسي لبيليه.

وأضاف: "بيليه أسطورة والكل سيحاول الوصول إلى رقمه، وهناك أيضًا مارادونا، وفي المستقبل سيأتي لاعبين يكسرون رقمي أيضًا، المهم عدم الدخول في جدل عقيم، بيليه اسم كبير، وكلي ثقة أن عام 2020 سيكون أفضل".

أضف تعليقك