"ريميسا" بالإيطالي| العملاق "رونالدو" يعود لمدريد.. وليلة بدون أهداف لـ"صلاح" و"ميسي"

"ريميسا" بالإيطالي| العملاق "رونالدو" يعود لمدريد.. وليلة بدون أهداف لـ"صلاح" و"ميسي"

الصورة
الرابط المختصر

اهتمت الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة اليوم، بالمباراة الهامة حيث يستضيف أتليتكو مدريد الإسباني على ملعبه واندا ميتروبوليتانو ووسط جماهيره، فريق يوفنتوس الإيطالي، بقيادة البرتغالي كريستيانو رونالدو، ضمن منافسات ذهاب الدور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

 

وركزت الصحف على النتائج السلبية لمباراتي ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني، حيث تعادلا 0/0 وبنفس النتيجة تعادل برشلونة الإسباني مع نظيره ليون الفرنسي في دور الـ16 من دوري الأبطال أمس الثلاثاء.

ومن المقرر أن يستضيف إشبيليه الإسباني نظيره لاتسيو الإيطالي في إياب الدور الـ32، من الدوري الأوروبي. وكان لقاء الذهاب انتهى في إيطاليا لصالح إشبيلية بهدف نظيف.

 

 

 

 

وخرجت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بعنوان: "العملاق.. دوري الأبطال.. يوفي رونالدو في مدريد"، وأوضحت الصحيفة أن رونالدو سيحدث الفارق مع أتليتكو مدريد بقيادة الفرنسي أنطوان جريزمان.

ونقلت الصحيفة عن ماسيمليانو أليجري مدرب البيانكونيري قوله عن لاعب الفريق باولو ديبالا: "نحن نحتاج له، سوف يلعب"، في إشارة إلى إمكانية مشاركة "التشولو" مع السيدة العجوز الليلة في مدريد.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: "إنتر، راكيتيتش.. رائحة تفاهم"، مشيرة إلى أن هناك تحولا مثيرا في الصفقة خلال الصيف المقبل. وقالت الصحيفة إن إنتر يعرض 35 مليون يورو من أجل ضم الكرواتي إيفان راكيتيتش من برشلونة الإسباني والعرض قابل للزيادة حتى 40 مليون يورو،  وأضافت الصحيفة أن هناك حالة من التفاؤل في المفاوضات خاصة وأن الدولي الكرواتي أبدى رغبته في الانضمام للنيروأتزوري.

 

واهتمت الصحيفة بنتيجة التعادل السلبي التي جاءت مخيبة للآمال في لقائي بايرن ميونخ وليفربول الإنجليزي وبرشلونة مع ليون. واختتمت الصحيفة بالحديث عن "سامي خضيرة" لاعب اليوفنتوس، مشيرة إلى أنه سيغيب على الأقل لمدة شهر بعدما أظهر الفحص الطبي على اللاعب وجود عدم انتظام في ضربات القلب.

 

 

 

أما صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، فقد خرجت بصورة كبيرة للدون يقابلها صورة لجريزمان مع عنوان: "أنت الآن يوفي في مدريد.. الظاهرة يصل للفوز بدوري الأبطال"، في إشارة إلى عودة رونالدو مجددًا إلى مدريد بعدما ترك الريال في الموسم الماضي، حيث سيقود البيانكونيري الليلة أمام الأتليتكو في نهائي مبكر. كما تناولت الصحيفة  استبعاد خضيرة من اللقاء بسبب عدم انتظام في ضربات القلب.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: "ليلة بدون أهداف لصلاح وليفاندوسكي وميسي"، في إشارة إلى تعادل ليفربول مع بايرن ميونخ بدون أهداف حيث لم يتمكن نجم الريدز محمد صلاح من هز شباك البافاري وكذلك النجم البولندي ليفاندوسكي من التسجيل في مرمى ليفربول. كما لم يتمكن ميسي من اقتحام خطوط ليون وإحراز هدف الفوز لتنتهي المباراة أيضا بالتعادل السلبي في دور الـ16 من دوري الأبطال.

 

وعن إنتر ميلان، قالت الصحيفة إن مهاجم الفريق والقائد السابق للنيروأتزوري ماورو إيكاردي سيخضع اليوم لفحص طبي لتحديد ما إذا كان اللاعب تعافى من الإصابة في ركبته اليوم أم لا. وأوضحت الصحيفة أن الخلاف لم ينته بعد بين إيكاردي وإنتر الذي جرده من شارة القيادة بعد خلافات حول عقود التجديد.

 

وأخيرا صحيفة "توتو سبورت" التي اهتمت كذلك بمباراة الليلة في دوري الأبطال لتعنون: "هنا يأتي اليوفي"، في إشارة إلى حلول السيدة العجوز ضيفا ثقيلا على أتليتكو في مدريد في حضور رونالدو ومشاركة ديبالا.

وتابعت الصحيفة أن تواجد البانكونيري في مدريد لا يقتصر على دوري الأبطال فقط ولكن هناك جانب آخر وهو الميركاتو الصيفي، في إشارة إلى مارسيلو ظهير أيسر ريال مدريد الذي أبدى رغبة في الالتحاق بالدون وسط غضب اللاعب من قلة المشاركة مع الملكي مؤخرًا.
 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: "صلاح وميسي.. ليلة بدون مجد"، في إشارة إلى التعادل السلبي  لميسي برفقه برشلونة أمام ليون والنتيجة ذاتها لصلاح مع الريدز أمام بايرن ميونخ، في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

 

أضف تعليقك