ريميسا بالإيطالي | روما يتشبث بدوري الأبطال.. ورونالدو يسخر من فلورنتسي

ريميسا بالإيطالي | روما يتشبث بدوري الأبطال.. ورونالدو يسخر من فلورنتسي

الصورة
الرابط المختصر

اهتمت الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة اليوم الاثنين، بفوز روما على يوفنتوس 2/0 في الجولة 38 من الدوري الإيطالي الممتاز، واقتراب الذئاب من المربع الذهبي حيث المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وذلك بعد الوصول للنقطة 62 في المركز الخامس، وعلى بعد نقطة واحدة من إنتر ميلان في المركز الرابع برصيد 63 نقطة.

 

وركزت الصحف على فوز تورينو 3/2 أمام ساسولو في مباراة شهدت هدفا عالميا لأندريا بيلوتي من مقصية رائعة قاد فيها تورينو للفوز بثلاث نقاط غالية ليحتل بها المركز  السابع برصيد 60 نقطة ويقترب من المربع الذهبي.

 

وخرجت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بعنوان: "بيلوتي يستحق الأوسكار". وتشير الصحيفة إلى هدف بيلوتي الثالث في ساسولو والذي منح الثور النقاط الثلاث ليعود للمنافسة على سباق دوري أبطال أوروبا.

 

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: "روما يلحق بميلان ويفوز 2/0 ليواصل السباق نحو المركز الرابع". وتشير الصحيفة إلى فوز روما الكبير بثنائية نظيفة على اليوفي ليحتل المركز الخامس بفارق نقطة عن الإنتر.

وأشارت الصحيفة إلى أن البيانكونيري الذين ارتدوا قميصًا بدون خطوط، ظهروا بأداء متوسط في البداية قبل أن ينهاروا . وظهر "اليوفي" لأول مرة منذ أكثر من قرن بقميص جديد لا يضم الخطوط الطويلة الشهيرة لقميص النادي.

وتابعت الصحيفة: "صراع الأبطال يشتعل.. الإنتر  يستطيع العودة للمركز الثالث أمام كييفو فيرونا في السان سيرو الليلة". ويلعب الإنتر أمام كيفو  من أجل الفوز فقط والوصول للنقطة 66 والعودة للمركز الثالث الذي انتزعه منه أتالانتا برصيد 65 نقطة.

 

 

أما صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، فقد عنونت: "متشبثون للغاية" في إشارة إلى تمسك روما بالتواجد في المربع الذهبي بعد الوصل للنقطة 62 في المركز الخامس بفارق نقطة عن الإنتر ميلان في المركز الرابع بعد الفوز على يوفنتوس 2/0.

 

وأشارت الصحيفة إلى استهزاء وسخرية كريستيانو رونالدو لاعب اليوفي من فلورنتسي مدافع روما. وأشار رونالدو لمدافع الذئاب بيده ساخرا من قصر قامته، مما أثار موجة انتقادات ضد البرتغالي الدولي.

واهتمت الصحيفة بمباراة إنتر  وكييفو فيرونا أيضًا، كما أشارت إلى غضب لوتشيانو سباليتي مدرب النيروأتزوري بسبب الحديث عن قرب أنطونيو كونتي من تدريب الفريق في عقد يمتد لـ3 سنوات يحصل فيها المدرب السابق لليوفنتوس وتشيلسي الإنجليزي على 9 ملايين يورو كراتب سنوي.

وأخيرا صحيفة "توتو سبورت"، التي خرجت بصورة للاعبي تورينو وهم يحتفلون بعد الفوز على ساسولو بعنوان "الرائعون". وقالت الصحيفة إن تورينو عاد مرتين أمام ساسولو أمس ليفوز بمقصية مذهلة لنجمه بيولتي ويقترب من دوري الأبطال.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: "نيدفيد يجمد أليجري.. يوفنتوس يهدر وروما لا يتسامح". وتشير الصحيفة إلى فوز الذئاب على البيانكونيري 2/0 ليقترب من المربع الذهبي وكذلك تصريح بافيل نيدفيد نائب رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي الذي أثار الشكوك حول مستقبل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليجري بعد الهزيمة. وقال نيدفيد بعد المباراة حول مستقبل المدرب "سنرى مع الوقت".

 

أضف تعليقك