"ريميسا" بالإيطالي| صلاح في اليوفي وديبالا إلى ليفربول.. وملك روما الذهبي يسحر دوري الأبطال

"ريميسا" بالإيطالي| صلاح في اليوفي وديبالا إلى ليفربول.. وملك روما الذهبي يسحر دوري الأبطال

الصورة
الرابط المختصر

ركزت الصحف الرياضية الإيطالية الرياضية، الصادرة اليوم الأربعاء، على نتائج مباريات اليوم الأول من منافسات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، حيث تغلب روما في استاد الأولمبيكو على نظيره بورتو البرتغالي بهدفين، للموهبة نيكولو زانيولو مقابل هدف، في حين خسر مانشستر يونايتد الإنجليزي على ملعبه أولد ترافورد، ووسط جمهوره بثنائية أمام نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، سجلها الفرنسي كيليان مبابي وبريسنيل كيمبيمبي.

 

كما اهتمت الصحف بالتقارير التي تتحدث عن رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا إلى ليفربول الإنجليزي من أجل  الحصول  على خدمات المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في صفقة ضخمة.   

ويستضيف اليوم توتنهام الإنجليزي نظيره بروسيا دورتموند الألماني، على استاد ويمبلي في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال، كما يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا ثقيلا على أياكس أمستردام الهولندي، في ملعب يوهان كرويف أرينا.
 

 

وخرجت صحيفة "توتو سبورت"، لتعنون: "زانيولو.. ملك روما"، مضيفة أن اللاعب الإيطالي الصاعد سجل ثنائية مذهبة للذئاب في مرمى بورتو حسمت المباراة الأولى من دور الـ16 في دوري الأبطال، كما أشارت الصحيفة لفوز باريس سان جيرمان على اليونايتد في معقله بهدفين دون رد وطرد الفرنسي بول بوجبا قبل نهاية اللقاء.

 

وتصدر  غلاف الصحيفة صورة كبيرة للجناح المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، والأرجنتيني باولا ديبالا لاعب اليوفنتوس مع عنوان: "ديبالا من أجل صلاح.. يالها من صفقة". وأوضحت الصحيفة أن الفرضية المثيرة للصفقة التي يتردد صداها في البلاد العربية وإنجلترا، تتحدث عن انتقال ديبالا للريدز  ضمن صفقة ضخمة من أجل وصول النجم المصري إلى تورينو.

 

 

أما صحيفة "كوريري ديللو سبورت"، فقد تصدرها عنوان "قصة خيالية.. زانيولو يضيء دوري الأبطال". وأضافت أن روما هزم بورتو في المباراة الأولى لدور الـ16 بفضل ثنائية الموهوب زانيولو.

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: "باريس سان جيرمان (بوفون) يطير: ثنائية رائعة في مرمى اليونايتد"، في إشارة إلى انتصار فريق العاصمة الفرنسية الذي يضم في صفوفه حارس المرمى الإيطالي المخضرم جانلويجي بوفون على الشياطين الحمر بهدفين مقابل لا شيء.

واهتمت الصحيفة برحيل حارس إنجلترا العظيم "جوردون بانكس"، الذي رحل أمس عن عمر يناهز 81 عامًا، وقالت الصحيفة "الوداع بانكس.. رقم واحد"، مشيرة إلى التصدي التاريخي لحامي عرين الأسود الثلاثة من الجوهرة السمراء بيليه في مونديال 1970.
 

 

وأخيرًا صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، التي عنونت: "سباليتي وماروتا.. تحالف ضد سيدة إيكاردي". وأوضحت الصحيفة أن إدارة الإنتر ميلان والمدرب لوتشيانو سباليتي، اتفقا في اجتماع على مواجهة تصريحات "واندا نارا" زوجة ووكيلة أعمال المهاجم ماورو إيكاردي، والتي تهاجم النادي.

ولا يزال تجديد عقد مهاجم النيروأتزوري يسبب أزمة داخل أروقة النادي في ظل تراجع مستوى إيكاردي وعقمه التهديفي مؤخرًا، بالإضافة إلى رفع واندا لقيمة التجديد وتصريحاتها اللاذعة التي دائما ما تغضب الإنتر.
 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة "زانيولو الذهبي.. الموهبة الإيطالية تسحر دوري الأبطال". وأضافت أن ليلة لن تنسى سواء لروما أو زانيولو الذي قاد الفريق للفوز على بورتو، مشيرة إلى أن التأهل لربع نهائي دوري الأبطال سيحسم يوم 6 مارس المقبل في مباراة الإياب بالبرتغال.

واختتمت الصحيفة  قائلة: "الملك مبابي في أولد ترافورد.. باريس سان جيرمان يتنفس بالفعل هواء ربع نهائي دوري الأبطال"، في إشارة إلى أن فريق سان جيرومان وضع قدمه في ربع النهائي بعد ثنائية في مرمى اليونايتد أمس، في مباراة شهدت تألق الفرنسي الشاب مبابي.
 

أضف تعليقك