"ريميسا" بالإيطالي| ليلة النجوم بين اليوفي وأياكس بدوري الأبطال.. واستقالة بيولي من تدريب فيورنتينا

"ريميسا" بالإيطالي| ليلة النجوم بين اليوفي وأياكس بدوري الأبطال.. واستقالة بيولي من تدريب فيورنتينا

الصورة
الرابط المختصر

اهتمت الصحف الإيطالية الصادرة اليوم، بشكل خاص بنادي يوفنتوس الذي يحل ضيفا ثقيلا الليلة على أياكس أمستردام الهولندي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. ويعود نجم البيانكونيري كريستيانو رونالدو للمشاركة مع فريقه بعد تعافيه من الإصابة.
 

وركزت الصحف أيضا على فوز توتنهام على مواطنه مانشستر سيتي بهدف نظيف في نفس الدور، وكذلك فوز ليفربول على بورتو البرتغالي بهدفين دون رد. ويلعب اليوم أيضا برشلونة الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي في قمة خارج التوقعات.

 

كما أبرزت الصحف استقالة ستيفانو بيولي من تدريب فيورنتينا بسبب وضع الفريق في الدوري الإيطالي الممتاز . ويحتل فيورنتينا المركز العاشر برصيد 39 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ميلان الرابع صاحب آخر المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل. وتتحدث تقارير عن عن عودة  الإيطالي فيتنشينزو مونتيلا، لمهمة تدريب الفيولا.

 

 

وخرجت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" بغلاف مميز  يضم أشهر لوحة للفنان الهولندي الشهير فان جوخ، والمعروفة باسم "ليلة النجوم"، لتضع عليها صورة رونالدو وتقتبس عنوانها من وحي اللوحة الشهيرة.

وقالت الصحيفة: "ليلة النجوم في أمستردام.. يوفي فان جول". وأضافت الصحيفة أن اليوفنتوس سيتحدى الليلة مواهب أياكس في حضور رونالدو. وأشارت الصحيفة إلى أن دانييلي روجاني سيلعب بدلا من جورجيو كيلليني غير المحظوظ بسبب الإصابة.

وفي عنوان آخر  قالت الصحيفة: "مفاجأة توتنهام وهزيمة السيتي". وتشير الصحيفة إلى فوز توتنهام بهدف نظيف على مانشستر سيتي في ذهاب ربع النهائي ليصعب من مهمة لاعبي المدرب بيب جوارديولا في مواجهة الغياب. كما أشارت الصحيفة إلى فوز ليفربول بهدفين دون رد على بورتو بملعب الأنفيلد في نفس الدور.

وأضافت الصحيفة: "بيولي يترك فيورنتينا ومونتيلا يعود". وتشير الصحيفة إلى استقالة بيولي من تدريب الفيولا بسبب تراجع الأداء، حيث لم يحقق الفريق أي فوز منذ 17 فبراير الماضي. ويأتي ذلك في ظل الحديث عن عودة مونتيلا لفريقه السابق والذي قاده في 2012 إلى المركز الرابع بالدوري.

 

أما صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، فقد خرجت بصورة لرونالدو مع عنوان "حلم اسمه واندا.. اليوفي في أمستردام وعلى بعد 4 خطوات من النهائي في مدريد". وتشير الصحيفة إلى ملعب واندا ميتروبوليتانو في العاصمة الإسبانية مدريد، والذي سيستضيف نهائي دوري الأبطال. ونقلت الصحيفة عن مدرب السيدة العجوز ماسيمليانو أليجري قوله إن رونالدو سيلعب المباراة.
 

وفي عنوان آخر، قالت الصحيفة: "مونتيلا فيولا". وأوضحت أن المدرب بيولي استقال من منصبه في فيورنتينا. وأضافت الصحيفة أن مونتيلا يعود للفريق بعد 4 سنوات والإعلان عن التوقيع اليوم في عقد حتى يونيو 2020.

 

وأضافت الصحيفة: "أجويرو يخطئ والسيتي يسقط". موضحة أن سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي فشل في هز شباك توتنهام الذي فاز  بهدف نظيف في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.
 

 

وأخيرًا صحيفة "توتو سبورت" التي خرجت بعنوان: "رونالدو، بيرنانديسكي، مانذوكيتش وكين.. يمكن حسم الأمور". ونشرت الصحيفة صور نجوم اليوفنتوس الـ4 والتي تعتقد أنهم يستطعيون حسم الأمور أمام أياكس الليلة في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال.

 

أضف تعليقك