"ريميسا" بالإيطالي | نهائي الكأس بين "أتالانتا" لإعادة التاريخ و"لاتسيو" من أجل اللقب السابع

"ريميسا" بالإيطالي | نهائي الكأس بين "أتالانتا" لإعادة التاريخ و"لاتسيو" من أجل اللقب السابع

الصورة
الرابط المختصر

اهتمت الصحف الرياضية الإيطالية الصادرة اليوم، بمباراة نهائي كأس إيطاليا بين فريقي لاتسيو وأتالانتا، والمقرر  إقامتها الليلة على معلب "الأولمبيكو" في العاصمة روما.

وركزت الصحف على وداع الأسطورة "دي روسي" لفريقه روما بعد 18 عامًا قضاها مع الذئاب، وأبرزت أيضًا اجتماع ماسيمليانو أليجري مدرب يوفنتوس مع أندريا أنييلي رئيس النادي لتحديد مستقبله مع السيدة العجوز، في ظل الحديث عن قدوم مدرب جديد لتورينو.

وتصدر  غلاف صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، صورة كبيرة للاعبي أتالانتا ولاتسيو إلى جانب مدربي الفريقين مع عنوان "نحن أفضل ثنائي في إيطاليا". 

وأضافت الصحيفة أن جاسبيريني مدرب أتالانتا سيسعي للفوز بكأس إيطاليا للمرة الأولى منذ عام 1963، بينما يريد إنزاجي مدرب لاتسيو الفوز بالكأس السابعة في تاريخ النادي والتي كان آخرها عام 2013.

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: "دي روسي روما.. وداع صادم بعد 18 عامًا". وأوضحت الصحيفة أن دي روسي أعلن نهاية مسيرته مع الذئاب لينفي بذلك التقارير  عن تجديده للبقاء في الأولمبيكو.

 

وركزت الصحيفة على اجتماع القمة اليوم بين أليجري ورئيس نادي اليوفنتوس لتحديد مستقبل المدرب سواء بالبقاء أو الرحيل. وتابعت الصحيفة أن المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري سيرحل عن تشيلسي بعد نهائي الدوري الأوروبي وقد يعود إلى تدريب إيه سي ميلان أو روما.

 

أما صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، فقد خرجت بعنوان "الحماس في عرض الأولمبيكو، تحدي من أجل اللقب ومقعد في أوروبا". وأوضحت الصحيفة أن لاتسيو قد ينهي موسمًا سيئًا في الدوري بطريقة جيدة إذا فاز بكأس إيطاليا، ليضمن المشاركة في الدوري الأوروبي الموسم المقبل. أما أتالانتا فحلمه مضاعف إذ يريد الفوز بالبطولة والمشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مع وجوده في المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 65 نقطة.

 

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة مع صورة لأسطورة روما دي روسي "الصدع"، في إشار إلى إعلان اللاعب المخضرم إنهاء مسيرته مع الذئاب. ونقلت الصحيفة تصريحات لـ"دي روسي" قال فيها إنه رفض منصب إداري في النادي لأنه أراد الاستمرار في اللعب. كما وصف توتي أسطورة روما السابق عن رحيل زميله دي روسي بـ"اليوم الحزين".

 

 

وتابعت الصحيفة: "قمة بين ماكس وأنييلي قد تغير اليوفنتوس"، في إشارة إلى اجتماع أليجري مع رئيس نادي اليوفي لتحديد مصير المدرب الذي فاز بـ5 بطولات للدوري مع البيانكونيري.

 

وأخيرًا صحيفة "توتو سبورت" التي عنونت "عرض كأس إيطاليا المنتظر". وأضافت الصحيفة أنه من المتوقع أن تشهد مباراة نهائي كوبا إيطاليا إثارة وحماس وأهداف بين لاتسيو وأتالانتا.

وأضافت أن "جاسبيرني" سيكون على موعد مع التاريخ إذا نجح في قيادة أتالانتا للفوز بالكأس منذ 1963 والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

 

 

وفي عنوان آخر قالت الصحيفة: "يوفي يأخذ كلول وبوجبا". وتشير الصحيفة إلى عودة مفاوضات السيدة العجوز مع الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، لإقناعة بالقدوم إلى تورينو  وتدريب البيانكونيري في الموسم المقبل. ويأتي ذلك مع اجتماع أليجري مدرب اليوفي الحالي مع إدارة النادي لتحديد مستقبله.

 

أضف تعليقك