سان جيرمان يخطط لبيع نيمار.. ووالده يكشف أسرار جديدة عن مفاوضات برشلونة

سان جيرمان يخطط لبيع نيمار.. ووالده يكشف أسرار جديدة عن مفاوضات برشلونة

الصورة
الرابط المختصر

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تعتزم التخلص من خدمات النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، في الميركاتو الشتوي في يناير المقبل.
 

 

وقالت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إنّ ليوناردو، المدير الرياضي لبطل فرنسا، يريد التخلص من نيمار، وسيفتح الباب أمام رحيله في يناير.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار وإدارة سان جيرمان أصبحا مجبرين على قضاء هذه الفترة معا حتى الشتاء بعد أن فشلت كل محاولات رحيل اللاعب البرازيلي في الميركاتو الصيفي الماضي إلى برشلونة الإسباني.

 

وفي غضون ذلك، كشف والد ووكيل أعمال نيمار،  عن أسرار جديدة في مفاوضات برشلونة مع باريس سان جيرمان لإعادة نيمار إلى الكامب نو.

وقال والد نيمار في  تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية إنه قاتل من أجل إعادته لصفوف برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي.

وأضاف: "ابني يريد فقط أن يكون في المكان الذي يشعر فيه بالسعادة، وكان سعيدًا جدًا في برشلونة". وتابع  "حين طالبه أصدقاؤه في برشلونة بالعودة، تأثر بذلك عاطفيًا".

 

 

وحاولت إدارة البارسا استعادة نيمار أكثر من مرة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لكن تعنت إدارة باريس سان جيرمان حال دون ذلك.

ويبدو أن ريال مدريد سيسعى بقوة لضم اللاعب في يناير المقبل خاصة مع إعلان البارسا أنه لن يجدد طلبه للتعاقد معه وفي ظل تأكيد مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية على أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، لا يزال يراقب وضع نيمار .

 

 

يذكر  أن نيمار رحل عن برشلونة في 2017  إلى باريس سان جيرمان في صفقة بلغت قيمتها 222 مليون يورو ليصبح أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

 

أضف تعليقك