شاهد.. انتفاضة اليوفي من أجل إنقاذ الموسم بأقل الخسائر

شاهد.. انتفاضة اليوفي من أجل إنقاذ الموسم بأقل الخسائر

الصورة
الرابط المختصر

استعاد فريق يوفنتوس صحوته أمام انتر ميلان فى ديربي ايطاليا، بعد ما أقتنص فوزاً متأخراً بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، على ملعب جوسيبي مياتزا في إطار منافسات الجولة 35 من المسابقة، ليحيي السيدة العجوز آماله فى الاحتفاظ بلقب الدوري بعد أن وسع الفارق بينه وبين أقرب منافسية نابولي إلى 4 نقاط، فى انتظار ما ستسفر عنه مباراة نابولى مع فيورنيتا اليوم.

صحوة السيدة العجوز

وقبل بداية مباراة الانتر، رفعت جماهير الإنتر لافتة ضخمة في المدرجات "تيفو"، يسخر من سقوط يوفنتوس في سعيه نحو التتويج بالكأس ذات الأذنين، وهتفت: "كالعادة.. يوفنتوس لا يفوز في دوري الأبطال".

وفي الدقائق الأخيرة عاقب اليوفي منافسه بهدفين، ليقلب تأخره إلى الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ويعاقب جماهير الميلان على السخرية من السيدة العجوز.

وجاءت صحوة اليوفنتوس فى الوقت المناسب تماما، حيث كان الفريق قد ودع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد بعد مباراة ملحمية فى السانتياحو برنابيو، ليلتقى بعدها نابولي فى الدوري ويتجرع هزيمة المرارة، مع منافسة الفريق الجنوبي من اليوفي في الصراع على لقب الدوري بعد ان تقلص الفريق بينهما عقب مباراتهما إلى نقطة واحدة فقط.

انتفاضة اليوفي أمام الانتر، جاءت لتثبت أن لاعبي السيدة العجوز متمسكون بالحفاظ على لقب الكالتشيو الابطالي لانقاذ ما يمكن انقاذه من الموسم الحالي، الذى كان قاب قوسين أو أدنى ليتحول إلى كارثي لعشاق السيدة العجوز.

من جانبه، أثنى ماسيميانو أليجري، المدير الفني لليوفنتوس، على فريق الإنتر، مشيرًا إلى انهم قدموا مباراة جيدة، رغم أنهم لعبوا لفترة طويلة منقوص عدديًا.

وأضاف أليجري، في تصريحات تلفزيونية، أن الفريق استطاع أن يقلب النتيجة للفوز بسبب رغبة اللاعبين في الفوز.

وأكمل "كنا نريد أن نلعب بطريقة جيدة، الأمور لم تسيير جيدًا بعض الهدف الأول الذي سجلناه، لكن أصبحت أفضل".

ويلتقي يوفنتوس المباراة القادمة مع بولونيا، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري.

ويدخل اليوفي اللقاء منتشياً بالانتصار لغالي على الإنتر، ليواصل تربعه على قمة جدول الترتيب برصيد 88 نقطة، ويظل الصراع قائماً بين السيدة العجوز ونابولي الوصيف وأقرب منافسيه صاحب الـ84 نقطة والذي استطاع أن ينتصر على يوفنتوس في الجولة 34 ليشعل المنافسة من جديد في الكالتشيو.

أهداف المباراة

 

أضف تعليقك