صحيفة بريطانية تكشف عن ثروة "صلاح" نجم ليفربول

صحيفة بريطانية تكشف عن ثروة "صلاح" نجم ليفربول

الصورة
الرابط المختصر

منذ انضمام الجناح المصري محمد صلاح إلى ليفربول الإنجليزي قادما من روما الإيطالي  في صيف عام 2017، أصبح اللاعب مصدر اهتمام للصحف العالمية بسبب تألقه  المذهل مع الريدز، حيث اكتسح جوائز الأفضل في الموسم الماضي، وقاد الفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد غياب 10 سنوات.

ولا يزال "مو" في قمة توهجه حتى الآن، حيث يتصدر  قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 هدفا، هذا التألق والإبداع دفع أرباح صلاح المادية إلى الارتفاع بشكل مطرد، حيث ازدادت قيمته التسويقية خلال السنتين الماضيتين ليكون ضمن أغلى 10 لاعبين في العالم حاليا.

 

ونشر موقع صحيفة "إكسبريس" البريطانية،  تقريرا  يتناول أموال وأرباح وثروة الدولي المصري،  وقال التقرير إن راتب صلاح الأسبوعي بلغ 120 ألف جنيه إسترليني حين تعاقد مع ليفربول في  2017، قبل أن يتم، رفعه العام الماضي، بعد الأداء الذي قدمه اللاعب.

 

وفي العقد الجديد الذي وقعه "مو" مع الريدز  في 2018 ويمتد إلى عام 2023، أصبح الراتب الأسبوعي لصلاح 200 ألف جنيه إسترليني متفوقا على زميليه فيرمينيو وفان ديك، اللذين يتقاضيان نحو 150 ألف جنيه إسترليني، ليصبح أعلى لاعب خلال في ليفربول.
 

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح يستفيد أيضا من أرباح أخرى، مثل صفقات الرعاية مع شركات للمياه الغازية والملابس الرياضية والاتصالات وسيارات الأجرة. وتبلغ ثروة صلاح الشخصية الآن وفقا للصحيفة حوالي 30 مليون جنيه إسترليني أي نحو 40 مليون دولار.
 

 

يجدر الإشارة إلى تحدث تقارير في الأونة الأخيرة عن رغبة اليوفنتوس الإيطالي في ضم صلاح من الريدز  مقابل تقديم عرض مغري لإدارة ليفربول يتمثل في دفع مبلغ مبالي بالإضافة إلى الأرجنتيني باولو ديبالا للحصول على خدمات النجم المصري.
 

أضف تعليقك