فالفيردي يودع لاعبي برشلونة برسالة مؤثرة

فالفيردي يودع لاعبي برشلونة برسالة مؤثرة

الصورة
الرابط المختصر

حرص المدير الفني السابق لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، على وادع لاعبي البارسا، خلال تواجده صباح اليوم الثلاثاء، في مقر تدريبات الفريق، استعدادًا للرحيل.

وأعلنت إدارة نادي برشلونة الإسباني، مساء الإثنين، تعيين كيكي سيتين المدير الفني السابق لريال بيتيس، مدربا للبارسا خلفًا لإرنستو فالفيردي الذي أقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وقال "فالفيردي"، في رسالة الوداع التي نشرها الموقع الرسمي للنادي الكتالوني كالتالي: "أعزائي محبي برشلونة، انتهت مسيرتي كمدرب في النادي، لقد واجهنا الكثير من التحديات والعقبات على مدار عامين ونصف، وخلال تلك الفترة، احتفلت بالكثير من اللحظات السعيدة بعد فوزنا بالمباريات والألقاب".

وأضاف: "كانت هناك لحظات صعبة، وبعيدًا عن كل ذلك أريد أن أشكر الجماهير التي ساندتني وساندت الفريق وجعلتني أخوض تجربة فريدة في مسيرتي التدريبية".

وتابع: "أريد أيضًا أن أشكر رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، ومجلس الإدارة على الفرصة التي منحوها لي لتدريب هذا الفريق والثقة التي منحوها لي في فترة عملي بالنادي".

واستطرد: "أتقدم بالشكر لجميع العاملين بالنادي والذين تعاملوا معي خلال العامين ونصف الماضية، والذين تشاركت معهم العديد من اللحظات في المدينة الرياضية، وبالطبع أريد شكر جميع اللاعبين على عملهم الجاد والذي من خلاله نجحنا في حصد 4 ألقاب".

واختتم رسالته قائلاً: "من الآن أتمنى التوفيق للنادي وبالتأكيد للمدرب الجديد، كيكي سيتين".

أضف تعليقك