في بيان رسمي ريال مدريد يرد على مدرب توتنهام

في بيان رسمي ريال مدريد يرد على مدرب توتنهام

الصورة
الرابط المختصر

رد نادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، الذي ادعى خلالها أن النادي الملكي رفض إقامة السبيرز في المدينة الرياضية "فالديبياس" الخاصة بتدريب الريال، استعدادًا لنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول.

 

وقال ريال مدريد خلال البيان: "تفاجأنا بالتصريحات التي أدلى بها مدرب توتنهام حول طلبه الإقامة في الفالديبيباس من أجل الاستعداد للمباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا".

 

وأضاف البيان: "يريد ريال مدريد أن يوضح خطأ هذه التصريحات، حيث لطالما كان نادينا موفر لكل شيئ مقدم من اليويفا والاتحاد الاسباني ونادي أتلتيكو مدريد وليفربول وتوتنهام هوتسبير". 

 

وتابع: "جميع الطلبات المقدمة إلى ريال مدريد لاستخدام معسكرات التدريب في الفالديبيباس وغرف تغيير الملابس الخاصة بها، وبالفعل تم منح الجميع ذلك، ليفربول سيتدرب في منشآتنا يوم السبت، 1 يونيو في الصباح، و سيقوم توتنهام  بالتدرب يومي الخميس 30 مايو والجمعة 31 مايو".

 

واختتم البيان: "يؤكد نادي ريال مدريد على أن إقامة الفرق في دوري الأبطال هو من شأن الاتحاد الأوروبي وفقاً لمعايير التنظيم والأمن، ولم يُطلب من نادينا في أي وقت من الأوقات استضافة الاندية في مرافق الفالديبيباس".

 

أضف تعليقك