كونتي: الإنتر أهدر الفوز على لاتسيو بأخطاء ساذجة

كونتي: الإنتر أهدر الفوز على لاتسيو بأخطاء ساذجة

الصورة
الرابط المختصر

أعرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، عن حزنه لخسارة فريقه أمام لاتسيو، أمس الأحد ضمن منافسات الدوري الإيطالي، خاصة وأن فريقه قدم أداء جيدا وأهدر الفوز بأخطاء ساذجة.

وتلقى الإنتر  هزيمة مفاجئة أمام نظيره لاتسيو بهدفين لهدف، في قمة الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، على ملعب الأوليمبكو في العاصمة روما.

وبحسب صحيفة "توت ميركاتو" فقد أوضح كونتي أن المباراة كانت متوازنة بين الفريقين، وكل فريق كان يسعى للفوز بطريقته الخاصة، إلا أن لاعبي الإنتر أهدوا الفوز لصالح فريق لاتسيو ببعض الأخطاء الساذجة.

وأضاف أن اللاعبين يجب أن يكونوا أكثر هدوءا خلال تلك المباريات، من أجل تقليص نسبة الخطأ، ولا بد أن نتعلم من أخطائنا، موجهًا الشكر للاعبي الفريق على الجهد المبذول خلال المباراة.

وعن حارس فريقه دانييل باديلي، أكد كونتي أنه لديه ثقة كبيرة بالحارس وبجميع لاعبي الفريق في تقديم نتائج جيدة خلال المباريات المقبلة من البطولة.

وعقب الهزيمة من نابولي، تراجع إنتر ميلان إلى المركز الثالث من ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين عن لاتسيو الذي قفز إلى المركز الثاني في جدول الترتيب، وثلاث نقاط عن يوفنتوس صحب الصدارة.

أضف تعليقك