كيف تحول البرغوث الوديع إلى "مارادو ميسي" في كاريكاتير "رودريجيز"

كيف تحول البرغوث الوديع إلى "مارادو ميسي" في كاريكاتير "رودريجيز"

الصورة
الرابط المختصر

يعرف الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، بأنه شخص هادئ وقليلا ما يظهر في بعض اللقطات وهو غاضب، ولكن يبدو أن الصورة الشهيرة للبرغوث الوديع قد تغيرت بعد هزيمة التانجو في كوبا أمريكا.

وشن البرغوث هجوما لاذعا على  أمريكا الجنوبية لكرة القدم (الكونميبول) بسبب القرارات التحكيمية وكان أخرها بعد مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام تشيلي.

وقال ميسي للصحفيين: "لا ينبغي أن نكون جزءًا من هذا الفساد. لم يظهروا لنا أي احترام طيلة البطولة. المحزن أن الفساد والحكام لا يسمحون للناس بالاستمتاع بكرة القدم، لقد أفسدوها".

 

 

 

تصرف ميسي جعل الرسام جونزالو رودريجيز يظهر  الجانب الآخر من شخصية ليونيل ميسي كما يراها، خاصة بعدما تم طرده في الشوط الأول من لقاء  تشيلي والذي انتهى لصالح  منتخب التانجو.  وذكرت تقارير أن لاعب برشلونة لم يحضر مراسم تسليم ميداليات المركز الثالث.

وفي تعليقه على ما صدر من الليو من تصريحات والطرد، رسم رودريجيز  "ميسي" على هيئة مارادونا والسيجار في فمه ووشم جيفارا على ذراعه الأيمن، في تعبير منه على تحول الوديع "ميسي" إلى شخصية قريبة من مثله الأعلى. ويرى رودريجيز أنه في الأرجنتين اختلفت النظرة إلى ميسي بعدما أظهر الجانب الغاضب من شخصيته، ليتحول إلى ”مارادوميسي“.

 

أضف تعليقك