مفاجأة| بالأدلة.. صلاح وميسي لم يجتمعا سويا في إعلان بيبسي الجديد

مفاجأة| بالأدلة.. صلاح وميسي لم يجتمعا سويا في إعلان بيبسي الجديد

الصورة
الرابط المختصر

الفيديو الدعائي الأخير والمسرب لإعلان شركة بيبسي للمشروبات الغازية، حقق رواجا وإقبالا غير عادي على وسائل التواصل الاجتماعي في ساعات قليلة فقط وذلك يرجع لتواجد نجمين من أفضل لاعبي كرة القدم في العالم حاليا وهما الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني والمصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

ولكن خبراء في الفيديو ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، طرحوا سؤالا أخر آثار الجدل على طبيعة الفيديو وهو مع  هل التقيا نجما برشلونة الإسباني وليفربول الإنجليزي بمكان واحد أثناء تصوير الإعلان أم أن الاثنين فعلا ذلك بشكل منفصل وفي موقعين مختلفين، ثم تم دمج اللقطات؟!.

ودعونا نرصد لكم أهم الأدلة التي ترجح أن الفيديو تم تصويره بشكل منفصل، مما يعني أن صلاح لم يلتق ميسي في الواقع كما يظهر، فالدليل الأول هو  عدم لمس اللاعبين لبعضهما ووجود مسافة فاصلة بينهما طوال مدة الإعلان، مما يتيح استخدام الخدع الفنية لوضع الاثنين معا بسهولة.

 

 

أما الدليل الثاني، فهو ارتداء اللاعبين نفس الملابس التي ظهرا بها في إعلان منفصل لكل منهما قبل أيام، وقام صلاح وميسي في وقت سابق بتأدية مهارات كروية  مع  زجاجة بيبسي وتصوبيها نحو إطار فارغ للسيارات، ويعني ذلك أن تصوير الإعلان الرئيسي جاء في نفس يوم تصوير الإعلانين اللذين نفذهما كل لاعب منفردا.

 

 

والدليل الثالث، هو عدم ظهور أي صور تجمع الاثنين على وسائل التواصل الاجتماعي، ولا على حساباتهما الشخصية، لأنه في العادة يلتقط النجوم صورا إذا جمعهما إعلان مشترك مثلما حدث مع صلاح وبول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في إعلان لشركة أديداس للمنتجات الرياضية.

يشار إلى أن صلاح يتقاسم حاليًا، صدارة قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز  برصيد 17 هدفاً بالتساوي مع الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي، فيما يتفوق ميسي في صراع الحذاء الذهبي لهداف الدوريات الخمس الكبرى، حيث أحرز البرغوث الأرجنتيني 21 هدفا في الليجا حتى الآن.

أضف تعليقك