مفاجأة.. رونالدو توقع الإطاحة بأتليتكو مدريد من دوري الأبطال قبلها بـ5 أيام

مفاجأة.. رونالدو توقع الإطاحة بأتليتكو مدريد من دوري الأبطال قبلها بـ5 أيام

الصورة
الرابط المختصر

يعد كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، أحد أفضل نجوم كرة القدم على مر التاريخ بفضل الانجازات التي يحققها الدون عاما تلو الأخر وأبرزها تربعه على صدارة الهدافين التاريخيين لدوري أبطال أوروبا برصيد 124 هدفا.

وكان رونالدو قد وصل لهذا الرصيد غير المسبوق من الأهداف في شباك أفضل أندية أوروبا بعدما سجل ثلاثية أسطورية في شباك أتليتكو مدريد الإسباني في إياب دور الـ16 بدوري الأبطال، ليتأهل مع السيدة العجوز إلى الدور ربع النهائي. وقد فاز الأتليتي على أرضه في مباراة الذهاب 2/ 0.

وقبل مباراة يوفنتوس وأتلتيكو بـ5 أيام  التي دارت حولها تكهنات وفرضيات عدة، كان رونالدو يجري حوارا مع الفرنسي الدولي باتريس إيفرا لاعب يوفنتوس ومانشستر يونايتد السابق على تطبيق "واتساب"، يعكس ثقة اللاعب غير المحدودة في قدراته قبل مباراة الثلاثاء الماضي.

 

 

وكتب إيفرا الذي لعب مع  رونالدو  في اليونايتد على حسابه "إنستجرام": "صورة خلف الكواليس للرسائل بيني وبين كريستيانو قبل 5 أيام من "العودة العظيمة" . وظهر في المحادثة رسالة من إيفرا لرونالدو كتب فيها: "أخي أنا أعول عليك للعودة بدوري الأبطال. لم أشكك فيك أبدا. الناس يهاجمونني كل مرة تخسر فيها أنت أو يوفنتوس".

 

وجاء رد الدون :"أعرف ذلك. سنتأهل يا أخي. سنسحقهم في ملعبنا". ثم علق  إيفرا قائلا "بالضبط. يحيا رونالدو"، ليرسل له بعدها رونالدو صورة له على متن قطار وهو مبتسم. وبالفعل تحقق لصاروخ ماديرا ما أراد وسجل هاتريك تاريخي أمام أتليتكو .

واختتم  إيفرا  منشوره على إنستجرام قائلا "أردت مشاركة هذا النقاش معكم، إذا لم يعجبكم فليس لدي ما أفعله. هو الأفضل في العالم" .

أضف تعليقك
ذات علاقة