مفاجأة | "رونالدو" مهدد بالإيقاف عامين عن اللعب.. لهذا السبب

مفاجأة | "رونالدو" مهدد بالإيقاف عامين عن اللعب.. لهذا السبب

الصورة
الرابط المختصر

قال  الإيطالي أنطونيو كاسانو، لاعب نادي روما السابق، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو قد يتعرض لعقوبة كبيرة، بسبب خروجه من ملعب "أليانز ستاديوم" قبل نهاية مباراة ​يوفنتوس​ وميلان الأحد الماضي في قمة الجوالة 12 من الكالتشيو.

وكان رونالدو قد غادر  ملعب المباراة غاضبا عقب استبداله من قبل المدرب ماوريسيو ساري في الدقيقة 55 ليحل محله الأرجنتيني باولو ديبالا الذي أحرز هدف الفوز للبيانكونيري في الدقيقة 77، ليقتنص ثلاث نقاط مهمة أعادته لقمة الكالتشيو.

ونقل البرنامج التلفزيوني الإيطالي "تيكي تاكا"، عن كاسانو  قوله إن رونالدو قد يتعرض للإيقاف لمدة سنتين، بعد أن فعل نفس التصرف الذي قام به الإيطالي، عندما كان لاعبا لروما.

وأوضح كاسانو، أنه خلال مباراة بين روما ولاتسيو، قام المدرب فابيو كابيللو وقتها باستبداله، وتعمد الخروج فورا من ملعب "الأولمبيكو"، قبل انتهاء المباراة. وأشار إلى أن مثل هذا التصرف يخالف قوانين مكافحة المنشطات، حيث من المفترض أن يبقى جميع اللاعبين في ملعب اللقاء، لاختيار اثنين منهم للخضوع لفحص المنشطات، ولا يسمح لهم بمغادرة الملعب قبل نهايتها. وتابع كاسانو أنه عاد بسرعة إلى الملعب للخضوع لفحص المنشطات وإلا كان سيتعرض لعقوبة الإيقاف لمدة سنتين حيث إنه اختير حينها للخضوع للكشف.

يشار  إلى أن هناك تقارير صحفية إيطالية قالت إن الدون سب المدرب ساري بوالدته وهو في طريقه إلى غرفة  خلع الملابس مما عرض اللاعب لانتقادات حادة.
 

أضف تعليقك
ذات علاقة