ميسي: لهذا السبب فكرت في الرحيل عن برشلونة

ميسي: لهذا السبب فكرت في الرحيل عن برشلونة

الصورة
الرابط المختصر

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، كواليس تفكيره في الرحيل عن النادي الكتالوني قبل 5 سنوات، وذلك خلال لقائه مع "راديو كتالونيا" مساء أمس الثلاثاء.

وقال "ميسي"، إن خلال موسم 2013-2014 تعرض لضغوط كبيرة وتعب كثيرًا عندما اتهم بالتهرب الضريبي، مضيفًا: "الأمر كان صعبًا علي وعلى عائلتي.. فالناس يستمعون للصحافة التي ساعدت على نشر الأكاذيب وهم لا يعرفون الحقيقة".

وتابع البرغوث الأرجنتيني: "في هذا الوقت فكرت في الرحيل، ليس لرغبتي في الرحيل عن فريقي برشلونة، ولكن كنت أريد مغادرة إسبانيا، فشعرت أنني تعرضت لسوء معاملة كبيرة، و لم أكن أرغب في البقاء".

وبرأت المحكمة المركزية في العاصمة الإسبانية مدريد، نجم برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، من تهمة التهرب الضريبي وغسل الأموال المتعلقة بمؤسسته الخاصة.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن القاضي ماريا تاردون، قررت إغلاق القضية، مؤكدة أنه لم تتوفر أي أدلة بشأن الشكوى التي قدمها أحد موظفي المؤسسة، واستندت فقط على معلومات وردت في تقارير صحفية.

وتوج الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد فريق برشلونة الإسباني، مؤخرًا بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2019، وذلك خلال الحفل الذي تستضيفه مدينة ميلانو الإيطالية الليلة وينظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" من أجل توزيع جوائز الأفضل على مسرح "لا سكالا" التاريخي.

أضف تعليقك