"ميسي" يحدد موعد اعتزاله النهائي.. ويتحدث عن ريال مدريد ورونالدو

"ميسي" يحدد موعد اعتزاله النهائي.. ويتحدث عن ريال مدريد ورونالدو

الصورة
الرابط المختصر

كشف الأرجنتيني ليونيل ميسي أن مشاكله مع سلطات الضرائب الإسبانية جعلته يرغب في الرحيل عن برشلونة، لكنه شدد على نيته إنهاء مسيرته مع الفريق الذي لم يعرف غيره طوال أعوام الاحتراف.

ويعد البرغوث الأرجنتيني هو اللاعب الأبرز في تاريخ النادي الكتالوني، وكذلك في تاريخ الدوري الإسباني، وضمن أبرز اللاعبين في تاريخ لعبة كرة القدم.

وكشف الدولي الأرجنتيني في مقابلة خص بها إذاعة "راك 1" عن موعد اعتزاله كرة القدم، كما تطرق في حديثه حول بعض الأمور الأخرى.

وقال قال في حديثه ردا على سؤال "متى ستعتزل؟"، إذ قال: "أقوم بتقييم نفسي كُل موسم، إذا رأيت بأنني أستطيع المتابعة سوف أستمر، وأعتقد بأنني أستطيع أن أقول لك بأن اعتزالي سيكون في سن 35 أو 36". 

واستطرد في حديثه حول رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد: "كنت أتمنى أن يستمر كريستيانو في الدوري الإسباني، كريستيانو أعطى الكلاسيكو ميزة إضافية في التنافس بيننا". 

وأردف في حديثه حول ريال مدريد: "أعتقد أن ريال مدريد سيكونوا في المنافسة حتى نهاية الموسم، لأن لديهم لاعبون رائعون جداً، ولكن من الواضح أن رحيل كريستيانو لايزال مؤثراً " . 

واختتم حوار ه بتحديد أهم مباراة في مشواره قائلا: "أعتقد أنها مباراة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حين فزنا 2-0، لا أعرف ما إذا كانت الأفضل ولكنها كانت فريدة من نوعها".
 

أضف تعليقك