"نيمار" يستعطف جماهير سان جيرمان ويعدهم بلقب دوري الأبطال

"نيمار" يستعطف جماهير سان جيرمان ويعدهم بلقب دوري الأبطال

الصورة
الرابط المختصر

داعب البرازيلي الدولي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، جماهير فريقه برسالة إيجابية، موضحًا الدوافع التي جعلته يفكر في مغادرة النادي مطلع الموسم قبل أن يُغلق باب الرحيل إلى برشلونة .

وقال نيمار في تصريحات لشبكة أوترو، إنه سعيد كونه لاعبًا بصفوف سان جيرمان، مضيفًا أنه يتعامل باحترافية ويبذل أقصى جهده من أجل الفريق الباريسي.

ووعد النجم البرازيلي جماهير فريقه ببذل أقصى جهوده لمساعد سان جيرمان على الفوز وخاصة لحصد لقب دوري أبطال أوروبا.

وأشار اللاعب إلى ان علاقة الود والحب ستعود بينه وبين جماهير فريقه، مضيفًا أنه يتفهم رد فعلهم تجاه نيته للرحيل وأنها فترة وستنتهي.

وطالب نيمار جمهور سان جيرمان أيضا بتقدير موقفه واحترام رغبته، مشيرًا إلى انه عندما لا يكون الإنسان سعيدا، مهما فعل، فإنه سيحاول الرحيل والبحث عن العمل في مكان آخر.

وواصل: "كما أكدت سأبذل أقصى جهد، فالعلاقة مع جماهير الفريق مثل العلاقة بين زوجين، سيحدث بينهما مشاكل وصراعات ثم يعودان لأجواء الحب والسلام".

وأردف: "الأجواء كانت دائما باردة، ولكن الأمر اختلف هذا الموسم، فالأجواء داخل الفريق جيدة، ويوجد الكثير من الأشخاص الذين أتواصل معهم، كما أن الصفقات الجديدة أضافت للفريق، إذ يتمتعون بقدرات مهارية".

وأنهي نيمار حديثه بأن علاقته مع مبابي لها مسار آخر، قائلاً: "فهو فرنسي يجيد تحدث الإنجليزية وأنا برازيلي، وشاب رائع سعيد بالعمل معه، كما أنه موهوب ونتواصل معا داخل الملعب وخارجه، مما يسهل من مهمتنا من أجل الفريق، وينعكس ذلك على الأداء الجماعي لسان جيرمان".

 

أضف تعليقك