أزمة مصرية بسبب مشاركة "صلاح" في أولمبياد طوكيو 2020

أزمة مصرية بسبب مشاركة "صلاح" في أولمبياد طوكيو 2020

الصورة
الرابط المختصر

يبدو أن بوادر أزمة بدأت تظهر في الوسط الرياضي المصري، بين الجهاز الفني للمنتخب المصري الأولمبي لكرة القدم في مواجهة محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس.

محور الأزمة هو أولمبياد طوكيو 2020، والتي نجح المنتخب الأولمبي المصري في حجز مكانه بها، إذ قال المدير الفني للفريق شوقي غريب، إنه لا يوجد أي فرد بطاقمه تواصل مع "صلاح" في هذ الشأن،مؤكدا أنه ترك تلك المهمة لرئيس اللجنة المؤقتة لإدارة شؤون كرة القدم في مصر عمرو الجنايني.

وقال غريب: "مشاركة صلاح معنا في الأولمبياد صعبة للغاية بصراحة، إن وافق هو سيكون عليه بذل جهدًا كبيرًا لإقناع ناديه ليفربول بالأمر".

منتخب مصر تحت 23 عامًأ نجح في حجز مقعده في الأولمبياد بعد فوزه بلقب كأس أمم أفريقيا دون 23 عامًا التي أقيمت في مصر خلال نوفمبر وديسمبر الماضيين، وقد بدأ الحديث فور انتهاء البطولة عن الثلاثي فوق 23 عامًا المرشح الاستعانة بهم لدعم الفريق الأولمبياد.

وتتردد أنباء عن اختيار محمد صلاح بجانب محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ضمن هذا الثلاثي فوق السن، مع اختيار أحد الاثنين أحمد فتحي لاعب الأهلي وطارق حامد لاعب الزمالك.

من جته نفى وكيل أعمال "صلاح" وجود اتفاقات من أي نوع مع الاتحاد المصري بشأن مشاركة نجم ليفربول في الألعاب الأولمبية بطوكييو 
 

أضف تعليقك
ذات علاقة