الأندية الجزائرية تتفق على صعوبة استنئاف الموسم الكروي.. لهذه الأسباب

الأندية الجزائرية تتفق على صعوبة استنئاف الموسم الكروي.. لهذه الأسباب

الصورة
الرابط المختصر

اتخذ رؤساء أندية الدرجتين الأولى والثانية بمنطقة الوسط الجزائري عدم استكمال منافسات الموسم الرياضي الحالي كإجراء احترازي للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وجاء قرار رؤساء أندية الدرجتين الأول والثانية عقب اجتماع طاريء، اليوم الاثنين، مع عبدالكريم مدوار، رئيس رابطة الأندية الجزائرية لكرة القدم ، حيث تم التطرق خلال الاجتماع إلى أهم العراقيل والمشكال التي قد تواجه الأندية حال قرار استئناف التدريبات وعودة النشاط الكروي.

وأجمعت الأندية على صعوبة استكمال الموسم الرياضي الحالي في ظل صعوبة تطبيق البروتوكول الصحي نظرًا لصعف الإمكانات المادية لمعظم الأندية.

ويبدو أن هناك شبه إجماع من جميع أندية الدوري الجزائري بدرجتيه الأولى والثانية على صعوبة استئناف الموسم الكروي الحالي، خاصة في ظل الإجراءات الاحترازية والبرتوكول الصحي المفترض اتباعه، والذي سيكلف الأندية أمولاً طائلة وهو ما يصعب تطبيقه في ظل الأزمات المالية التي تعاني منها أغلب أندية الدوري.

الجدير بالذكر أن  النشاط الرياضي في الجزائر تم تعليقه في مارس الماضي بعد تفشي فيروس كورونا، ويتصدر  شباب بلوزداد ترتيب الدوري الجزائري للمحترفين برصيد 40 نقطة.
 

أضف تعليقك