الرجاء المغربي يعول على قيمة انتقال "بانون" للأهلي المصري للتخلص من الأزمة المالية

الرجاء المغربي يعول على قيمة انتقال "بانون" للأهلي المصري للتخلص من الأزمة المالية

الصورة
الرابط المختصر

كشفت تقارير صحفية مغربية عن تفاصيل صفقة انضمام بدر بانون، مدافع وقائد فريق الرجاء البيضاوي ،إلى صفوف الأهلي المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية الجارية.

وبحسب التقارير المغربية فإن صفقة انضمام بانون للقلعة الحمراء ستكلف خزينة الفريق المصري ما يقارب من 5 ملايين دولار في صفقة قياسية للفريق المصري والمغربي.

ونوهت التقارير إلى أن الـ 5 مليون دولار سيذهب منها مليوني دولار لفريق الرجاء نظير التخلي عن خدمات اللاعب، فيما ستذهب الـ 3 مليون دولار المتبقية للاعب على 3 مواسم بواقع مليون دولار لكل موسم رياضي واحد.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة الرجاء تعول على القيمة المالية لصفقة رحيل بانون إلى الأهلي المصري لحل الأزمات المالية والمادية التي يعاني منها الفريق والتي أقر بها جواد الزيات رئيس النادي المغربي.

واختتمت التقارير بالتأكيد على أن مديونيات فريق الرجاء المغربي وصلت مؤخرًا إلى 6 ملايين دولار، مقسمة ما بين مستحقات متأخرة للاعبين وقيمة انتقالات لاعبين للفريق.

وكانت تقارير صحفية مصرية ومغربية قد تناولت أخبار تشير إلى حصول النادي الأهلي على توقيع بدر بانون مدافع الرجاء لمدة 3 سنوات قادمة، بعد الاتفاق الرسمي مع اللاعب وإدارة نادي على كافة تفاصيل الصفقة.
 

أضف تعليقك