الرجاء "الورفلي" يبحث برنامج استعدادات اللاعبين لمباراة الزمالك بأبطال أفريقيا

الرجاء "الورفلي" يبحث برنامج استعدادات اللاعبين لمباراة الزمالك بأبطال أفريقيا

الصورة
الرابط المختصر

قالت تقارير صحفية مغربية، إن مجلس إدارة الرجاء البيضاوي، دعا اليوم الجمعة، المدرب جمال السلامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، لعقد اجتماع خاص، لدراسة وضعية الفريق ومسار تدريبات اللاعبين الفردية في بيوتهم، بسبب إجراءات الحجر الصحي نظرا لانتشار وباء فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وأوضحت التقارير أن أهم محاور الاجتماع بين إدارة الرجاء والسلامي سوف تتركز على ضرورة معرفة رؤية المدرب وبرنامجه الإعدادي للمباراة المرتقبة أمام فريق نادي الزمالك المصري في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي من المقرر إقامتها مطلع شهر مايو المقبل وفقا للأنباء المسربة من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف".

وكان "الكاف" قد أعلن تأجيل كافة مسابقاته القارية والبطولات المجمعة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في العديد من دول القارة، وفي مقدمة هذه البطولات بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفيدرالية بعد وصولهما إلى الدور نصف النهائي.

يشار إلى أن مباراة إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال، والتي تجمع بين الرجاء والإسماعيلي المصري، قد تقرر تأجيلها ومن المرجح أن تقان في شهر يونيو المقبل.

يذكر أن محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، هو صخرة دفاع الفريق المغربي ويقدم مستويات رائعة مع الفريق ويعد أحد الركائز الأساسية التي يعتمد عليها المدرب جمال السلامي.

أضف تعليقك