الكان مع "ريميسا" | المجموعة الثانية: نابي كيتا مهدد وغياب بانجورا عن تشكيلة غينيا

الكان مع "ريميسا" | المجموعة الثانية: نابي كيتا مهدد وغياب بانجورا عن تشكيلة غينيا

الصورة
الرابط المختصر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مصر التي تستضيف منافسات نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق 21 يونيو الجاري.

تقدم "ريميسا" لمتابعيها تغطية خاصة للبطولة، ونستعرض من خلال هذا التقرير تشكيل منتخب غينيا وأبرز الغيابات في كتيبة المنتخب الغيني التي تستعد لانطلاق البطولة، ويشارك منتخب غينيا في المجموعة الثانية التي تضم بجانبه منتخبات نيجيريا، مدغشقر، وبوروندي.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب غينيا، بقيادة بول بوت قائمة الفريق المشاركة في البطولة، وضمت القائمة النهائية 21 لاعبًا، كما تشهد غياب محتمل للنجم نابي كيتا، لاعب ليفربول الإنجليزي.

وجاءت التشكيلة كالتالي:

حراسة المرمى: نابي ياتارا، على كيتا، إبراهيم كوني، موسى كمارا.

الدفاع: إسياجا سيلا، بايساما سانكو، عثمان سيديبيه، إرنست سيكا، فالايت سيمون، فودي كمارا، ميكائيل دايريستام، جوليان جانفيير.

الوسط: نابي كيتا، بوباكار فوفانا، محمد كمارا، أمادو دياوارا، إبراهيما سيسيه، أبدولايا بايي كمارا.

الهجوم: إبراهيما تراوريه، فرانسوا كامانو، إدريسا سيلا، محمد ياتارا، خوسي كانتي، سوري كابا، بانغالي فودي كويتا

 

 

نابي كيتا مهدد

تسيطر حالة من الغموض على موقف نابي كيتا من المشاركة مع منتخب بلاده في البطولة، رغم انضمام اللاعب لمعسكر المنتخب بالمغرب.

ويشكو كيتا من عدم جاهزيته بسنبة 100% بعد تعرضه لإصابه مع فريقه ليفربول في مايو الماضي، ولم يتحدد موقف اللاعب من المشاركة حتى الآن.

 

 

غياب بانجورا

يشتهر منتخب غينيا بوجود اسم بانجورا بشكل دائم في صفوف الفريق، لكن المنتخب يشارك في هذه البطولة بقائمة تخلو من عائلة بانجورا.

ولم يستدعي بول بوت، المدي الفني للمنتخب الغيني، اللاعب إسماعيل بانجورا، لاعب نادي الرائد السعودي، لغيابه عن التشكيلة الأساسية لفريقه خلال الفترة الماضية.

 

أضف تعليقك