الكان مع "ريميسا"| بالفيديو.. المجموعة الأولى: مشوار حافل لأوغندا في تصفيات أمم أفريقيا

الكان مع "ريميسا"| بالفيديو.. المجموعة الأولى: مشوار حافل لأوغندا في تصفيات أمم أفريقيا

الصورة
الرابط المختصر

حقق منتخب أوغندا نتائج طيبة وقدم مشوار حافل ضمن منافسات المجموعة الـ 12 من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تحتضنها مصر في الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو. 

وتأهل المنتخب الأوغندي متصدرا للمجموعة برصيد 13 نقطة، على حساب تنزانيا وليسوتو وكاب فيردي، حيث أحرز المنتخب الأوغندي 7 أهداف واستقبلت شباكه 3 أهداف في 6 مباريات، بمعدل 0.5 هدف في المباراة الواحدة، وهو ما يكشف قوة الدفاع لأوغندا.

ويقود المنتخب الأوغندي المدير الفني سباستيان ديسابر، الذي يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الكرة المصرية، بعدما سبق وقاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي قبل موسمين، وحقق معه نتائج رائعة، إلا أنه رحل بعد تلقيه العرض الأوغندي.

منتخب أوغندا تعرفه الجماهير المصرية جيدًا، حيث كان المنتخب الوحيد الذي هزم الفراعنة قبل عامين في تصفيات مونديال روسيا، حيث فازت أوغندا بهدف على ملعبها، وعانى المنتخب المصري ليحقق نفس النتيجة في ملعب استاد برج العرب، وخلال تلك التصفيات حقق المنتخب الأوغندي مفاجأة من العيار الثقيل باحتلال المركز الثاني خلف منتخب مصر متفوقا على منتخب بحجم غانا الذي حل في المركز الثالث.

فاز المنتخب الأوغندي بلقب أفضل منتخب متطور في أفريقيا، منذ عامين، كما فاز حارسه دينيس أونيانجو بلقب أفضل حارس في القارة، ودخل التشكيلة المثالية أكثر من مرة لمنتخب أفريقيا، وهو ما يؤكد أن المنتخب الأوغندي سيكون منافس قوي لمنتخب مصر  في المجموعة الأولى من نهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019 .

 

أضف تعليقك
ذات علاقة