الكان مع "ريميسا"| بالفيديو.. المجموعة الثانية: نيجيريا.. بداية متعثرة بالتصفيات وتأهل مستحق

الكان مع "ريميسا"| بالفيديو.. المجموعة الثانية: نيجيريا.. بداية متعثرة بالتصفيات وتأهل مستحق

الصورة
الرابط المختصر

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو مصر التي تستضيف منافسات نهائيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تنطلق 21 يونيو الجاري.

تقدم "ريميسا" لمتابعيها تغطية خاصة للبطولة، ونستعرض من خلال هذا التقرير مشوار منتخب نيجيريا الذي يشارك في المجموعة الثانية التي تضم بجانبه منتخبات غينيا، مدغشقر، وبوروندي في التصفيات المؤهلة للبطولة، وكيف نجح منتخب النسور في خطف بطاقة التأهل لنهائيات كان 2019.

رغم أن المنتخب النيجيري استهل مشواره بالتصفيات بهزيمة كبيرة على أرضه أمام نظيره جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين، إلا أن منتخب النسور نجح في التأهل على رأس المجموعة التي ضمت بجانبه منتخبات جنوب أفريقيا، ليبيا، وسيشيل.

بداية متعثرة

بدأ منتخب نجيريا مشواره بالتصفيات بهزيمة قاسية على أرضه أمام نظيره جنوب أفريقيا بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعت المنتخبين في شهر يونيو 2017.

 

 

استفاقة كبيرة

نجح المنتخب النيجيري في تحقيق الفوز في ثلاث جولات متتالية، حيث نجح منتخب النسور في الفوز على سيشيل بثلاثية نظيفة بالجولة الثانية في سبتمبر 2018، قبل أن ينجح في الفوز على ليبيا برباعية نظيفة بالجولة الثالثة في أكتوبر 2018، فيما كرر فوزه على منتخب ليبيا بثلاثة أهداف لهدف بالجولة الرابعة في أكتوبر 2018.

 

 

حسم التأهل

حسم منتخب نيجيريا تأهله بالمركز الأول برصيد 13 نقطة بعدما نجح في خطف 4 نقاط في الجولتين الأخيرتين، حيث تعادل أمام جنوب أفريقيا بهدف لمثله في الجولة الخامسة في نوفمبر 2018، فيما كرر فوزه على منتخب سيشيل بثلاثة أهداف لهدف في الجولة السادسة والأخيرة في مارس 2019، ليخطف بطاقة التأهل لنهائيات كان 2019 بصحبة منتخب جنوب أفريقيا بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة.

 

 

  

أضف تعليقك