اللجنة الطبية بـ"الكاف" تنصح بإلغاء دوري الأبطال والكونفيدرالية

اللجنة الطبية بـ"الكاف" تنصح بإلغاء دوري الأبطال والكونفيدرالية

الصورة
الرابط المختصر

أفاد تقرير صحفي مصري، أن اللجنة الطبية بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، تنصح بعدم استكمال دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية، هذا الموسم.

وأشار التقرير المصري، إلى أن اللجنة الطبية بالكاف، تنصح بإلغاء دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية الأفريقية وكأس الأمم الأفريقية للمحليين لهذا الموسم، بسبب انتشار فيروس الكورونا في القارة السمراء.

يذكر أن "كاف" قد قرر في وقت سابق، تأجيل مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية لأجل غير مُسمى، في إطار الإجراءات الاحترازية لتجنب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ومن المنتظر أن يعقد الاتحاد الأفريقي اجتماعًا طارئًا، يوم 28 مايو الجاري من أجل الاستقرار على موعد مباريات نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية، بالإضافة إلى تحديد مكان إقامة المباريات.

ويلتقي الأهلي المصري مع نظيره الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري الأبطال، في حين يصطدم الرجاء المغربي بنظيره الزمالك المصري في مباراة النصف النهائي أيضًا.

على جهة أخرى، يلتقي بنهضة بركان المغربي مع نظيره حسنية أغادير، بينما سيلعب بيراميدز المصري ضدّ حورية كوناكري الغيني، في نصف نهائي الكونفيدرالية.

أضف تعليقك