الملعب التونسي "معتوق" يحدد موعد استئناف تدريباته استعدادا للدوري

الملعب التونسي "معتوق" يحدد موعد استئناف تدريباته استعدادا للدوري

الصورة
الرابط المختصر

حدد نادي الملعب التونسي موعد عودة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي إلى استئناف التدريبات بعد فترة طويلة من التوقف كإجراء احترازي للحد من تفشي وباء كورونا المتسجد "كوفيد 19".

وأعلن النادي التونسي أن الفريق سيستأنف تدريباته في 8 يونيو المقبل على أن يتم تقسيم اللاعبين لمجموعات صغيرة لا تتعدى 6 لاعبين تنفيذًا للإجراءات الصحية التي وضعها الاتحاد التونسي لكرة القدم.

من جانبه، شدد جلال بن عيسى، رئيس النادي، على التمسك باستكمال منافسات الموسم الجاري خاصة وأن الفريق يقدم مستوى مميز وينافس على المربع الذهبي بالمسابقة، داعيًا جماهير الفريق للاشتراك في عضوية النادي لانتشال الفريق من عثرته المالية التي تسبب فيها توقف النشاط الكروي.

وكان الاتحاد التونسي لكرة القدم قد صادق على مشروع استكمال الموسم الرياضي 2019/ 2020، الذي توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي، بحيث يتم استئناف منافسات الدوري التونسي 2 أغسطس المقبل، على أن تجرى منافسات الجولة 17، على أن ينتهي الدوري يوم 20 سبتمبر.

وينشط لاعبنا الدولي علي معتوق ضمن صفوف فريق الملعب التونسي، حيث يعد معتوق أحد العناصر الأساسية في الفريق ويتم الاعتماد عليه بشكل رئيس في مختلف المسابقات التي يخوضها الملعب التونسي.
 

أضف تعليقك