اليوم | خبرة تونس تصطدم بطموحات مدغشقر

اليوم | خبرة تونس تصطدم بطموحات مدغشقر

الصورة
الرابط المختصر

يلتقي المنتخب التونسي، مع نظيره مدغشقر، مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية، المقامة في مصر حتى 19 يوليو الجاري، وبمشاركة 24 منتخبا للمرة الأولى.

ويأمل نسور قرطاج فى بلوغ المربع الذهبي لأمم أفريقيا، خاصة أنه عجز عن بلوغ هذه المرحلة منذ تتويجه بلقبه الوحيد قبل 15 عاما، فيما ظهر منتخب مدغشقر بشكل مبهر طوال مشواره في المسابقة، حيث ظل محافظا على سجله خاليا من الهزائم طوال مبارياته الأربع التي خاضها في البطولة.

موعد المباراة

تقام المباراة على استاد السلام في تمام التاسعة مساء بتوقيت ليبيا.

القنوات الناقلة

تبث المباراة عبر شاشات "bein SPORTS MAX 1 HD AR و beIN SPORTS HD 1 FR".

نتائجهما بالبطولة

تونس

يبحث المنتخب التونسي عن انتصاره الأول في النسخة الحالية للمسابقة، فرغم تأهله لدور الثمانية، لكنه ظل عاجزًا عن تحقيق أي فوز، بعدما تعادل في مبارياته الأربع التي خاضها خلال مشواره في البطولة، إذ صعد للدور الثاني عقب حصوله على وصافة ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، واستعان بركلات الترجيح لتخطي عقبة غانا في دور الستة عشر، بعدما خيم التعادل 1-1 على الوقتين الأصلي والإضافي.

مدغشقر

تصدر منتخب مدغشقر، ترتيب المجموعة الثانية بدور المجموعات برصيد 7 نقاط، عقب تعادله مع غينيا وفوزه على بوروندي ونيجيريا، قبل أن يواصل مفاجآته ويطيح بالكونغو الديمقراطية من دور الـ 16.

مشوار التصفيات

تونس

ظهر المنتخب التونسي بقوة خلال التصفيات المؤهلة لكأس الأمم، حيث نافس في المجموعة العاشرة مع كل من مصر والنيجر وإسواتيني، فنجح نسور قرطاج في جمع 15 نقطة كاملة من 5 انتصارات وخسارة وحيدة.

مدغشقر

نجح منتخب مدغشقر في خطف بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى بالتصفيات المؤهلة لنهائيات "كان 2019" برصيد 10 نقاط،  خلف منتخب السنغال في المركز الأول برصيد 16 نقطة، في المجموعة التي ضمت أيضا منتخبات غينيا الاستوائية والسودان.

التشكيلة المحتملة

تونس:

حراسة المرمى :  معز حسن

الدفاع : وجدي كشريدة - أسامة الحدادي - ياسين مرياح - ديلان براون

الوسط : فرجاني ساسي - إلياس السخيري - غيلان الشعلالي - يوسف المساكني

الهجوم : أنيس البدري - ياسين الخنيسي.

مدغشقر

حراسة المرمى: ملفين أدريان.

خط الدفاع: جيروم مومبريس – باسكال رازاكانانتينيانا – توماس فونتين – رومان ميتانيير.

خط الوسط: إبراهيم أمادا – أنيسيت أبيل – ماركو إلايماهاريتا.

خط الهجوم: كاروليس أندريا ماستينور – فانيفا ايما اندرياتسيما – لالاينا نومينجانهاري

أضف تعليقك
ذات علاقة